لماذا يخطط الشباب لضم ساسي؟.. الإجابة في 3 أسباب

تاريخ النشر: 03/01/2020
423
منذ 4 سنوات
لماذا يخطط الشباب لضم ساسي؟.. الإجابة في 3 أسباب

هل يحتاج الشباب التعاقد مع فرجاني ساسي؟.. سؤال يطرح نفسه بقوة على جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادى الشباب بعد الأنباء التي ترددت بقوة عن رغبة الإدارة في شراء التونسي الدولي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك المصري وضمه إلى صفوفه في فترة الإنتقالات الشتوية في يناير الجاري لتقوية صفوفه والمنافسة على مركز متقدم في جدول الأمير محمد بن سلمان.

وعلى الرغم من التجربة غير الموفقة لفرجاني ساسي مع النصر من قبل إلا ان التعاقد معه يتيح للشباب تحقيق العديد من المكاسب وصفقة يحتاج لها بشدة في الفترة المقبلة نرصدها في السطور التالية..

العقل المفكر الغائب

من السلبيات التي يعاني منها الشباب امتلاكه خط هجوم قوي يضم جوانكا وأسبريليا وعبدالله الحمدان ولكنه يفتقد للعنصر الأهم وهو العقل المفكر وصانع الألعاب القادر على تنفيذ الواجبات الدفاعية والهجومية وربط الخطوط داخل الملعب وهي صفات يملكها فرجاني ساسي وتمثل اضافة قوية لهجومه في المقام الأول.

ارتفاع مستوي التونسي

من الإيجابيات التي يملكها ساسي حاليا وتختلف عن فترة ماقبل انتقاله للنصر قبل أكثر من عامين الخبرات الكبيرة التي أكتسبها فرجاني ساسي من خلال اللعب للزمالك لموسم ونصف الموسم كان فيها أحد نجومه وساهم في حصوله على 3 ألقاب في عام 2019 ، بخلاف مشاركته برفقة تونس في كأس أمم إفريقيا.

محور الارتكاز الثالث

في ظل اعتماد المدرب جارسيا على طريقة 4-3-3 يتيح التعاقد مع فرجاني ساسي للمدرب الإسباني الرهان على تلك الطريقة والرهان علي اللاعب للجمع بين مركزي صانع الألعاب ومحور الإرتكاز الثالث بخلاف صغر سنه 27 عاما وامتلاكه لياقة بدنية مرتفعة.

اقرأ أيضا

فريق تركي يغازل "أسد الشباب" وينذر بأزمة أمام البلطان

صوماليا يرحل رسميا عن الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن