تفاصيل عمومية الاتحاد.. غياب "الذهبيين" ورد ناري من الحائلي على طلب رحيله

تاريخ النشر: 03/01/2020
2407
منذ 4 سنوات
تفاصيل عمومية الاتحاد.. غياب "الذهبيين" ورد ناري من الحائلي على طلب رحيله

انعقد يوم الخميس، اجتماع الجمعية العمومية غير العادية بنادي الاتحاد، لمناقشة الأمور المالية بالنادي، وكواليس أزمات مستحقات فريق الكرة.

وذكر مراسل القنوات السعودية الرياضية، أن عمومية الاتحاد لم تكن مثل سابقيها، حيث كانت بمثابة "جسد بلا روح" وأجواء كآبة في النادي، مضيفًا أن العمومية بدأت بوجود 4 أعضاء ذهبيين فقط من أصل 22 عضوًا ذهبيًا، وهم أنمار الحائلي، محمد بخاري، عماد السالم، باوزير، في حين شهدت الجمعية غيابًا كبيرًا للأعضاء، أبرزهم نواف المقيرن، لؤي ناظر، محيي الدين صالح كامل، فضلًا عن غياب نائب رئيس الاتحاد، أحمد عصام كعكي.

وساد جدل قبل بدء العمومية، بشأن مدى اكتمال النصاب القانوني، قبل أن يعلن مدير مكتب رعاية الشباب بجدة عن اكتمال النصاب، بنسبة 69% من أصحاب القوة الصوتية.

واستمرت الجمعية العمومية لمدة ساعتين؛ ساعة ونصف كانت عرضًا تقديميًا من مجلس الإدارة، ونصف الساعة كانت نقاشًا، في حين كان أنمار الحائلي وحمد الصنيع، يقدمان العرض.

واكتشف أعضاء الجمعية من أنمار الحائلي، رئيس الاتحاد، أنه مطالب بسداد رواتب بريجوفيتش وداكوستا، فضلًا عن سداد مبلغ 48 مليون ريال للمدرب السابق سلافين بيليتش، رغم قدوم مجلس الإدارة بعد رحيله، وذلك لالتزام مجلس الإدارة الحالي بسداد أية مستحقات لم يتم سدادها من الإدارات السابقة، في حين إذا استقال أنمار الحائلي، فإنه لن يصبح مطالبًا بسداد تلك المستحقات.

وأثناء العمومية، طلب العضو عماد السالم من الإدارة الرحيل، وكان رد الحائلي عليه "ليتني أستطيع الاستقالة"، مضيفًا أنه تقدم بالاستقالة لهيئة الرياضة مرتين شفهيًا، وتم رفض الطلب، كما تعهدت الهيئة بدعم النادي وحل الأمور.

اقرأ أيضا

المحياني يكشف 4 عيوب في الاتحاد والصفقات الشتوية المطلوبة

كواليس عمومية الاتحاد.. مفاجأة في غياب الكعكي

حمل تطبيق سعودي الآن