كأس الملك| ثنائي الفتح: تعاهدنا على الفوز في الكأس بعد التعادل مع الاتحاد بالدوري

تاريخ النشر: 01/01/2020
209
منذ 4 سنوات
كأس الملك| ثنائي الفتح: تعاهدنا على الفوز في الكأس بعد التعادل مع الاتحاد بالدوري

أبدى محمد الفهيد، قائد فريق الكرة بنادي الفتح، سعادته الكبيرة بالتأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد إقصاء الاتحاد، وصيف النسخة الماضية، من البطولة.

وضرب الفتح موعدًا مع أبها في الدور ربع النهائي من كأس الملك، عقب الفوز على الاتحاد بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الشرائع، في ثمن نهائي البطولة.

وقال الفهيد، خلال تصريحات لفضائية KSA Sports، "ألف مبروك لجماهير الفتح والإدارة واللاعبين والجهازين الفني والإداري، وحظًا موفقًا لأشقائنا الاتحاديين، لم نأت لمجرد تقضية حاجة، ولكننا كنا نطمح للفوز في مباراتي الدوري وكأس الملك، إلا أننا تعادلنا في مباراة الدوري".

وأضاف "صححنا أخطاءنا سابقًا، وأكبر دليل هو الفوز على فريق كبير بحجم الاتحاد، شيء جميل أن تفوز على الاتحاد على أرضه، في المباراة الماضية لم نكن في (الفورمة) خلال الشوط الأول، ولكن قدمنا آداءً جيدًا في الشوط الثاني قبل التعادل".

وتابع "علينا أن ننسى الكأس، ونلتفت إلى مباراتنا المقبلة في الدوري، وهي مباراة قوية أمام التعاون".

من جانبه، قال علي الزقعان، لاعب الفتح "هارد لك للاتحاد، فزنا على فريق كبير بعزيمة الرجال، الجميع كان حزينًا بعد التعادل في المباراة الماضية، وتعاهدنا على الفوز في مباراة الكأس".

واستطرد "تراجعنا قليلًا لأننا نواجه فريقًا كبيرًا بحجم الاتحاد وعلى ملعبه، والقادم أفضل بإذن الله".

اقرأ أيضا

كأس الملك| الأحمدي: لاعبو الاتحاد أعطوا الكرة للفتح ليفوزوا عليهم

بسبب "بريجوفيتش".. الفتح ينوي التحرك قانونيا ضد الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن