أزمة في برشلونة.. والحل عند سيرجيو روبيرتو!

تاريخ النشر: 31/12/2019
1280
منذ 4 سنوات
أزمة في برشلونة.. والحل عند سيرجيو روبيرتو!

انتقل النجم الشاب كارليس ألينيا، متوسط ميدان نادي برشلونة، رسميًا منذ أيام، إلى ريال بيتيس، على سبيل الإعارة، حتى الصيف المقبل.

ورحيل اللاعب الإسباني الصاعد عن النادي الكاتالوني، أمر لن يثير القلق داخل جمهور الفريق بالطبع، ولكنه مؤشر خطير، إلى معاناة متوقعة، من شأنها أن تظهر في صفوف حامل لقب الليجا.

ويقترب النجم التشيلي آرتورو فيدال، من مغادرة برشلونة، باتجاه إنتر، حيث يرغب الأخير بشدة، في الحصول على خدماته، من أجل إضفاء مزيد من الحيوية والقوة على قائمة الفريق الإيطالي.

ومن المحتمل، أن يرحل الكرواتي إيفان راكيتيتش، خاصة أنه تقدم في العمر، حيث يبلغ من العمر 32 عامًا، ويعاني من تهميش المدير الفني إرنستو فالفيردي، له، وقلة مشاركاته مع الفريق.

وفي الوقت نفسه، يتغيب آرثر ميلو، عن صفوف البرسا، بسبب الإصابة الطويلة التي تعرض لها، والتي من المنتظر أن تتسبب في غيابه، لثلاث أسابيع مقبلة على أقل تقدير.

وبذلك، يتأكد أن برشلونة، بصدد المعاناة خلال الأسابيع القادمة، خاصة أن منافسات دوري أبطال أوروبا، بدأت تشتد، مع وقوع الفريق أمام نابولي، في إطار دور الـ16 من النسخة الجارية.

وأشارت تقارير صحفية في إسبانيا، أن فالفيردي، بصدد استخدام سيرجيو روبيرتو، في منتصف الملعب، كحل دائم، مع الاعتماد على سيميدو، في مركز الظهير الأيمن.

اقرأ أيضا

تقارير.. ريال مدريد يقتل برشلونة بالتعاقد مع "وحش" الدوري الإنجليزي

رسميا.. برشلونة يقدم عرضا لاستعادة ابن النادي "المتوهج"

حمل تطبيق سعودي الآن