الكشف عن موقف أوديجارد من العودة إلى ريال مدريد.. "التفاصيل كاملة"

تاريخ النشر: 31/12/2019
906
منذ 4 سنوات
الكشف عن موقف أوديجارد من العودة إلى ريال مدريد.. "التفاصيل كاملة"

انتقل النجم الصاعد بقوة الصاروخ، مارتن أوديجارد، إلى ريال سوسيداد، مطلع الصيف الماضي، قادمًا من صفوف ريال مدريد، على سبيل الإعارة.

ويتألق اللاعب النرويجي مع ناديه الباسكي، بشدة، خلال منافسات الموسم الجاري، الأمر الذي توجه بالحصول على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني، عن شهر سبتمبر الماضي. 

صانع الألعاب البالغ من العمر 21 عامًا، يرتبط بعقد مع فريقه سوسيداد، يمتد إلى موسمين، وينتهي في صيف 2021.

ونرصد لكم في "سعودي سبورت" الطريقة التي يفكر بها ريال مدريد، بشأن قطع إعارة لاعبه، أو تمديدها، وفقًا لما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية، اليوم الثلاثاء.

في حال قرر النادي الملكي، استعادة لاعبه، الصيف المقبل، فإنه لن يدفع مقابل ذلك أي تعويض، وفقًا للعقد المبرم بين الطرفين، والذي لا يتضمن أي بند، يشترط هذا الأمر.

ويفكر الميرنجي في عودة النجم النرويجي الشاب إلى صفوفه، في الوقت الذي لم يتم فيه، تأكيد عودته من عدمها، حيث يرغب النادي في الانتظار حتى الصيف القادم، قبل حسم الأمر. 

ويفضل ريال مدريد، سؤال اللاعب عن رغبته، احترامًا للعلاقة التي تجمعه بريال سوسيداد، الذي أعاد للنجم الصاعد بريقه من جديد، بعد سلسلة من الإعارات غير الناجحة، في الدوري الهولندي.

ويعول النادي المدريدي في خطته نحو إقناع سوسيداد بالتخلي عن خدمات أوديجارد، على إمكانية تعويضهم، بالظهير الأيمن أودريوزولا، أو الجناح الياباني كوبو، المعار في صفوف ريال مايوركا.

ويحتل ريال مدريد وصافة الترتيب في الدوري الإسباني، برصيد 37 نقطة، وبفارق نقطتين عن برشلونة، المتصدر.  

اقرأ أيضا

تقارير.. ريال مدريد يقتل برشلونة بالتعاقد مع "وحش" الدوري الإنجليزي

صور| يوم استثنائي في تدريبات ريال مدريد.. "حضور 6 آلاف مشجع"

حمل تطبيق سعودي الآن