تقارير.. يوفنتوس يتغلب على عمالقة أوروبا ويحسم صفقة "قنبلة الميركاتو"

تاريخ النشر: 31/12/2019
1659
منذ 4 سنوات
تقارير.. يوفنتوس يتغلب على عمالقة أوروبا ويحسم صفقة "قنبلة الميركاتو"

تجمع الصحف الإيطالية صباح اليوم أن يوفنتوس بات قريبا من حسم التعاقد مع صفقة مهمة ، بعد الإخفاق في ضم مهاجم ريد بول سالزبورج إيرلينج هالاند.

وكان هالاند انتقل إلى بوروسيا دورتموند منذ يومين بدلا من يوفنتوس، بعدما رفض الفريق الإيطالي تلبية الطلبات المالية الكبيرة للاعب ووكيل أعماله مينو رايولا.

ويقترب يوفنتوس من ضم لاعب أتالانتا ديان كولوسيفسكي من أتالانتا مقابل 36 مليون يورو، بالإضافة إلى حوافز ترفع قيمة الصفقة إلى نحو 44 مليون، حسب صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"، وكذلك شبكة "سكاي سبورت".

ويقدم اللاعب البالغ من العمر 19 عاما موسما ملفتا مع بارما على سبيل الإعارة، ليلفت أنظار مانشستر يونايتد، أرسنال، نابولي، تشيلسي وليفربول.

ويجيد اللاعب السويدي الجنسية اللعب في مركز الجناح أو الممهاجم المتأخر، كما يلعب أيضا في وسط الملعب، ليكون إضافة محورية ليوفنتوس.

ووافق كولوسيفسكي على البنود الشخصية لعقده مع يوفنتوس، حيث سيوقع على عقد حتى عام 2024، براتب يتراوح بين 2-3 مليون يورو.

ويرغب بارما في استكمال موسم الإعارة الخاص باللاعب على أن يعود إلى ناديه الأصلي أتالانتا في الصيف وينتقل إلى يوفنتوس.

في المقابل، يصر مدرب يوفنتوس ماوريسيو ساري على انضمام اللاعب لصفوفه في الميركاتو الشتوي، لمحاولة معالجة القصور الهجومي للبيانكونيري هذا الموسم.

ويأمل يوفنتوس بإقناع بارما بالتخلي عن اللاعب الشاب مقابل الحصول على الكرواتي ماركو بياتسا الذي يخرج من الحسابات الفنية لساري.

اقرأ أيضا

صحف العالم ليوم الثلاثاء.. يوفنتوس يحسم صفقة لتعويض هالاند وميسي يحدد أهدافه في 2020

ميسي ليس أفضل صانع ألعاب.. "متصدر القائمة فرنسي ومفاجأة بشأن رونالدو"

حمل تطبيق سعودي الآن