قرار يرعب الاتحاد في الميركاتو الشتوي

تاريخ النشر: 29/12/2019
1254
منذ 4 سنوات
قرار يرعب الاتحاد في الميركاتو الشتوي

أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الأحد، قرارًا هامًا بشأن قيد اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وبهدف مساعدة الأندية تجنبًا لضيق الوقت مع فترة التسجيل الثانية.

ووفقاً للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، فإن مواعيد فتح وغلق السوق الانتقالات في السعودية ستكون بدايته مع أول يوم من العام المقبل 2020 وتحديدًا في 1 يناير حتى نهاية ذات الشهر.

وأرسلت أمانة الاتحاد السعودي لكرة القدم، خطابًا لجميع الأندية، لتقديم مسيرات رواتب اللاعبين المحليين والأجانب ومديري الاحتراف.

وعلى ذلك، أوضح اتحاد القدم، أن الأندية مطالبة بتقديم فترة مسيّرات رواتب اللاعبين من نهاية ديسمبر وحتى راتب شهر نوفمبر، وذلك حتى يتسنى لهم تسجيل اللاعبين الجدد خلال فترة القيد الشتوي.

ويعد الاتحاد أكثر الأندية تضررا من رحيل لاعبيه خلال الفترة الأخيرة، وذلك بسبب عدم الانتظام في دفع رواتب اللاعبين، وهو ما أدى لرحيل أكثر من نجم في مقدمتهم مروان داكوستا، وفيكيو.

وسيكون نادي الاتحاد، مطالبا بدفع رواتب لاعبيه خلال الفترة التي طلبها اتحاد الكرة، حتى يتسنى له قيد صفقاته الجديدة.

جدير بالذكر، أن سوق الانتقالات في السعودية، تطور بشكل خاص في الآونة الأخيرة، وبات من أكثر الدوريات التي تستقطب لاعبين من المستوى الأول على الصعيد العربي والعالمي، وساهمت تلك الصفقات في زيادة إثارة المسابقات المحلية فضلًا عن تتويج الهلال بالبطولة الآسيوية 2019.

اقرأ أيضا

اتحاد الكرة يعلن قرارا ناريا بشأن حكام دوري المحترفين

قرارات نارية.. اتحاد الكرة يعلن مفاجأة عن عدد الأجانب و"روزنامة" الموسم الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن