رغم انتعاشة المعارين.. ريال مدريد قلق من مستقبل الثنائي "المتجمد" !

تاريخ النشر: 27/12/2019
1062
منذ 4 سنوات
رغم انتعاشة المعارين.. ريال مدريد قلق من مستقبل الثنائي "المتجمد" !

ينتعش ريال مدريد من تألق الثنائي أشرف حكيمي ومارتن أوديجارد في موسم الإعارة مع بوروسيا دورتموند وريال سوسيداد على الترتيب.

وتشير التقارير المقربة من النادي الإسباني أن الفريق سيطلب عودة أوديجارد قبل أن يكل موسمه الثاني معارا مع سوسيداد، فيما سيحصل حكيمي على فرصة من أجل المنافسة على مقعد في تشكيل المدرب زين الدين زيدان في الموسم المقبل.

في المقابل، يقلق ريال مدريد كثيرا من موقف المدافع خيسوس خايخو، والذي يقضي فترة إعارة مخيبة مع وولفرهامبتون الإنجليزي.

وعانى فاييخو مع الريال منذ عودته من إعارة في آينتراخت فرانكفورت الألماني، ولم ينجح في تلبية التطلعات المعقودة عليه في إمكانية خلافة القائد سيرجيو راموس في الدفاع.

وبدأ فاييخو بشكل مقبول مع وولفرهامبتون، حيث شارك في 612 دقيقة حتى نهاية شهر أكتوبر، لكنه خرج بعد ذلك من حسابات المدرب نونو إسبريتو سانتو ولم يشارك في 11 مباراة متتالية.

ويبدو الوضع متشابها بالنسبة للحارس أندريه لونين الذي ذاع صيته بعد التألق في كأس العالم للشباب، ونيله اللقب وأفضل حارس في البطولة.

وخرج الحارس الأوكراني معارا إلى بلد الوليد، لكنه عانى من التجميد الكامل في مباريات الليجا، وشارك في مباراة واحدة فقط في كأس ملك إسبانيا.

ولم يشارك لونين أساسيا في الموسم الماضي أيضا مع ليجانيس، ليثير قلق ريال مدريد حول نموه وتقدم مسيرته، حيث تعول عليه الإدارة بشكل كبير ليكون حارس المستقبل.

اقرأ أيضا

برشلونة يطارد 4 صفقات مجانية في الصيف المقبل

روما يجهز القميص رقم "10" لخليفة توتي !

حمل تطبيق سعودي الآن