ناقد يكشف بـ"الدليل".. ما فعله حمد الله وأمرابط "لا يحدث إلا في الحواري"

تاريخ النشر: 25/12/2019
12014
منذ 4 سنوات
ناقد يكشف بـ"الدليل".. ما فعله حمد الله وأمرابط "لا يحدث إلا في الحواري"

قدم الناقد الرياضي محمد العنزي، ما اعتبره دليل الأزمة المشتعلة بين الثنائي المغربي عبدالرزاق حمد الله ونور الدين أمرابط، نجما الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وترددت أنباء قوية عن وجود أزمة بين حمد الله وأمرابط، وذلك بعد رفض الأول، أن ينفذ زميله ضربة جزاء في مباراة النصر وأبها، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبعد هذه الأزمة، زعمت تقارير صحفية، قيام عبدالرزاق حمد الله، بإلغاء متابعة زميله نور الدين أمرابط، من موقع تبادل الصور "إنستجرام".

وأشار العنزي في تصريحات لبرنامج "الدوري مع وليد"، إلى أنه في الدقيقة 78 من عمر المباراة التي جمعت النصر وضمك، شن حمد الله هجمة خطيرة، وكان بجواره أمرابط الذي تواجد في مكان أفضل للتسجيل.

وأضاف الناقد الرياضي: "لكن حمد الله وفي تصرف غريب، رفض تمرير الكرة إلى أمرابط، وفضل هو التسديد من أجل التسجيل".

وشدد محمد العنزي، على أنه بعد هذه الواقعة بأربع دقائق فقط، سنحت فرصتين لأمرابط، وكان بجواره حمد الله في وضع أفضل، ولكنه لم يمرر له أيضًا.

ووصف العنزي، الأزمة بين حمد الله وأمرابط، بأنها لا تحدث إلا في الحواري، حيث لا يُمكن أن يتصرف نجمين كبيرين مثل هذا الثنائي المغربي بمثل هذه التصرفات الأنانية في نادي كبير كالنصر.

جدير بالذكر أن النصر، حقق الفوز على ضمك (4-2)، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضا

الاتحاد يفجرها.. حسم ملف انتقال القرني وفهد المولد إلى الهلال والنصر

مدرب ضمك يستفز جماهير العالمي: "اكتسحناكم.. والنصر لم يفز إلا بالتحكيم"

حمل تطبيق سعودي الآن