كأس رئيس الدولة الإماراتي | الجزيرة والوحدة.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع

تاريخ النشر: 24/12/2019
271
منذ 4 سنوات
كأس رئيس الدولة الإماراتي | الجزيرة والوحدة.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع

يستضيف الجزيرة نظيره الوحدة على ملعب بني ياس بالشامخة، في السابعة و50 دقيقة مساء اليوم، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس رئيس الدولة الإماراتي لكرة القدم.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز إلى ربع نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، برفقة أندية بني ياس والعين والظفرة والشارقة.

التشكيل المتوقع

الجزيرة: "عبد الرحمن العامري، محمد فوزي، خليفة مبارك، ميلوس كوزانوفيتش، سالم راشد، محمد العطاس، ثولاني سيريرو، عبد الله رمضان، عمر عبد الرحمن، ماركوس كينو، علي مبخوت".

الوصل: "راشد السويدي، محمد صالح برغش، تشانغ وو ريم، عبد الله الرفاعي، حسين عباس جمعة، نيكولاس ميليسي، منصور الحربي، خليل الحمادي، طحنون الزعابي، إسماعيل الزعابي، سيباستيان تيجالي".

موقف الفريقين

ويطمح الوحدة في إنقاذ موسمه، بعد ابتعاده عن دائرة المنافسة بمسابقة دوري الخليج العربي الإماراتي، حيث يحتل المركز السادس برصيد 14 نقطة من 10 مباريات، بفارق 10 نقاط كاملة عن الشارقة المتصدر.

في المقابل، يسعى الجزيرة للمضي قدمًا نحو ربع النهائي، من أجل تزيين موسمه، حيث يحتل الجزيرة المركز الثالث في دوري المحترفين، برصيد 20 نقطة.

أبرز الغيابات

ويدخل الوحدة المباراة، وسط العديد من الغيابات، أبرزها حمدان الكمالي والإسباني كارليتوس للإصابة، بينما يطمح الفريق لاستعادة خدمات القائد إسماعيل مطر، العائد مؤخرًا للتدريبات الجماعية.

في المقابل، يدخل الجزيرة اللقاء بدون حارسه علي خصيف الذي تعرض للإصابة خلال مباراة الوصل بدوري الخليج العربي، برباعية نظيفة حملت توقيع علي مبخوت "هاتريك" وعموري، كما تأكد غياب سلطان الغامري، فيما ينتظر عشاق الجزيرة موقف الثنائي مراد باتنا وخلفان مبارك بعد خضوعهما للكشف الطبي، من أجل التأكد من جاهزيتهما للمباراة.

اقرأ أيضا

رغم الانتقال للجزيرة.. عموري يتخذ "قرارا مصيريا" مع الهلال

دوري الخليج العربي| عموري يقود الجزيرة أمام خورفكان ضمن أهم مباريات اليوم

حمل تطبيق سعودي الآن