الهلال يحدد شروط الاستغناء عن جيوفينكو في الميركاتو الشتوي

تاريخ النشر: 23/12/2019
1192
منذ 4 سنوات
الهلال يحدد شروط الاستغناء عن جيوفينكو في الميركاتو الشتوي

بات رحيل الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، لاعب وسط الهلال أحد أهم الملفات التى تشغل جمهور الزعيم بعدما تناثرت أنباء قوية حول حصول اللاعب الإيطالي على الضوء الأخضر من النادي للرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

تقارير مكثيرة تحدثت في الأيام الماضية عن مُطالبة الهلال من اللاعب الأيطالي إحضار عرض مناسب ومغر من أجل الموافقة على رحيله وشراء ما تبقى من عقده مع النادى، والذى ينتهى بعد موسمين.

وترغب الإدارة الهلالية في الحصول على عقد لا يقل عن 3 مليون جنيه إسترليني من أجل بيع سيباستيان جيوفينكو، الذى ساهم فى حصول الهلال على لقب النسخة الأخيرة من مسابقة دوري ابطال اسيا .

من جانبه ، رحب الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفنى للفريق الهلالي على رحيل اللاعب الإيطالي إذا ما كان العرض مُناسب للأدارة لكن المدرب الروماني طالب بضرورة تجهيز اللاعب البديل للتعاقد معه خلال الأيام القليلة المقبلة وهو ما تحاول إدارة الهلال تحقيقه حالياً حيث تسعى لتسويق اللاعب الأيطالي بعرض قوي وجيد على أن يتم التعاقد مع بديل سريعاً.

وحصد اللاعب الأيطالي مع الهلال المركز الرابع في بطولة العالم للأندية التى أٌيمت مؤخراً في قطر حيث توج فريق مونتيري المكسيكي بالميدالية البرونزية لمونديال الأندية على حساب الهلال بعد حسم اللقاء بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي بتعادل الفريقين 2-2 في المباراة التى جمعتهما بملعب "خليفة" الدولي في بطولة كأس العالم للأندية.


اقرأ أيضا

ميركاتو الهلال.. ورطة خطيرة تدفع إدارة بن نافل لبيع "محبوب الجماهير"

الهلال يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة الحزم بدوري المحترفين

حمل تطبيق سعودي الآن