ليفربول ينتقم من ريال مدريد.. ويتسبب في تغيير جلده للمرة الأولى منذ سنوات

تاريخ النشر: 22/12/2019
1831
منذ 4 سنوات
ليفربول ينتقم من ريال مدريد.. ويتسبب في تغيير جلده للمرة الأولى منذ سنوات

تفوق نادي ليفربول، منذ قليل، على حساب فلامنجو البرازيلي، بهدف نظيف، من توقيع روبيرتو فيرمينيو، في نهائي كأس العالم للأندية 2019، والتي استضافتها العاصمة القطرية، الدوحة.

وليفربول، وصل إلى مونديال الأندية، بعد تحقيقه الانتصار أمام خصمه توتنهام هوتسبير، بهدفين دون رد، في نهائي النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد، حصل على لقب "أبطال أوروبا" نسخة 2018، حين هزم منافسه ليفربول، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة النهائية، التي أقيمت بالعاصمة الأوكرانية كييف.

وبين التاريخين، قضى ليفربول موسمًا كاملًا، يبحث خلاله المدير الفني يورجن كلوب، عن طريقة يهزم فيها ريال مدريد، وينتقم منه، بعد خسارة النهائي في ليلة كارثية.

ونكشف لكم في "سعودي سبورت" كيف نجح الريدز، في الانتقام من النادي الملكي:

يستعد نادي ريال مدريد، غدًا الأحد، لملاقاة ضيفه أتلتيك بلباو، في مباراة تقام ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإسباني.

والمثير في الأمر هنا، أن لقاء الغد، يشهد المرة الأولى التي يرتدي فيها الميرنجي قميصه الأبيض دون شعار -كأس العالم للأندية- الذهبي، الذي احتفظ به نادي العاصمة المدريدية، في ثلاث سنوات متتالية.

وظل ريال مدريد، يرتدي قميصه ذو الإصدار الخاص، أربع سنوات كاملة خلال خمسة مواسم، حيث تخلل الفترة التاريخية للنادي، حصول غريمه برشلونة على لقب كأس العالم للأندية، أواخر 2015، وبالتالي، خطف الشعار.

وعلى الجانب الآخر، حين يلتقي ليفربول منافسه ليستر سيتي، الخميس المقبل، فإنه قميصه، بصدد أن يتزين بالشعار الذهبي، الذي تحلم أندية أوروبا الكبرى، في الحصول عليه.

حمل تطبيق سعودي الآن