الصحف العالمية تعلق على هزيمة الهلال أمام مونتيري.. "انتقاد ناري للنجم الذي أحرج زميله"

تاريخ النشر: 21/12/2019
19798
منذ 4 سنوات
الصحف العالمية تعلق على هزيمة الهلال أمام مونتيري.. "انتقاد ناري للنجم الذي أحرج زميله"

تعرض نادي الهلال، للهزيمة، على يد منافسه مونتيري المكسيكي، بركلات الترجيح (4-3)، بعد تعادل الفريقين إيجابيًا، بهدفين لمثلهما، في مباراة تحديد المركز الثالث، ضمن كأس العالم للأندية 2019، المقامة بالأراضي القطرية.

وافتتح البرازيلي كارلوس إدواردو، أهداف اللقاء في الدقيقة 35 من الشوط الأول، قبل أن يسجل النادي المكسيكي هدفين متتاليين في الدقيقتين 55 و60، وبعدها بست دقائق، نجح البديل الفرنسي بافيتيمبي جوميز، في تعديل الكفة، حين سجل هدفًا ثانيًا، تحديدًا في الدقيقة 66.

واهتمت الصحف العالمية، بنتيجة اللقاء المثير، الذي أهدى مونتيري، الميدالية البرونزية، في مفاجأة غير متوقعة، خاصة أن الفريق، شارك في مباراة اليوم السبت، بالبدلاء.

ونرصد لكم في "سعودي سبورت" تعليقات صحف العالم الرياضية، بشأن خسارة الهلال أمام مونتيري:

*  جوميز يحرج جيوفينكو أمام الأمريكان!


كتب الموقع الرسمي للدوري الأمريكي، تعليقًا على المباراة: "في مباراة تحديد ثالث العالم.. مونتيري يهزم جيوفينكو".

وخلال تفاصيل الخبر، أبرز الموقع الأمريكي، إضاعة جوميز، فرصة قتل المباراة، في اللحظات الأخيرة منها، حين ارتطمت كرته بالعارضة.

وكان النجم الإيطالي، انتقل إلى صفوف الهلال، شتاء 2019، قادمًا من نادي تورنتو الكندي، الذي ينشط في منافسات الدوري الأمريكي.

* بطل مونتيري "سد منيع" أمام الهلال


أشارت صحيفة "ياهو سبورت" في عنوانها، إلى أن مونتيري تفوق على الزعيم، بفضل حارس مرماه كاردينيس، الذي تألق في ركلات الترجيح، بتصديه لكرتين، وتسجيله الضربة الأخيرة، بنجاح.

وكتبت: "البطل كاردينيس يقف سدًا منيعًا في وجه الهلال.. ويساهم في فوز فريقه المكسيكي بالمركز الثالث".

* أفضل لاعب في المباراة يحدد الفائز!


علق الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، على مجريات اللقاء، حين كتب: "كاردينيس يرى مونتيري يستحق الميدالية البرونزية".

وفي مضمون الخبر، أشار فيفا إلى أن كاردينيس، استحق الفوز بجائزة أفضل لاعب في اللقاء، حين تصدى وسجل في الوقت نفسه، بينما أكد الاتحاد الدولي، أن كرة جوميز الأخيرة، غيرت مسار الميدالية من السعودية إلى المكسيك.

* البديل يخطف المركز الثالث من الهلال


عنونت صحيفة encancha التشيلية: "مونتيري يحتل المركز الثالث في مونديال الأندية".

وتابعت الصحيفة أن كاردينيس نجح في خطف الميدالية من أيدي الهلال، رغم الخطأ الذي اقترفه حارس المرمى، حين فشل في إمساك الكرة، التي أحرز من خلالها جوميز هدف الزعيم الثاني.

* خربين يتسبب في هزيمة الزعيم


تناولت صحيفة سبورت الإسبانية، نتيجة مباراة تحديد صاحب المركز الثالث، حين كتبت: "بضربات الترجيح.. مونتيري ثالث كأس العالم للأندية".

وعلى عكس الصحف الأخرى، ركزت "سبورت" على فرصة تعزيز الفارق، التي أضاعها عمر خربين، بعد هدف الهلال الأول مباشرة، وأشارت إلى أن تلك الفرصة، هي بداية النهاية، وسبب كبير من أسباب فوز مونتيري.

* إدواردو وكنو يفوتان الفرصة على الهلال


علقت شبكة ESPN الأمريكية، على اللقاء، حين كتبت: "مونتيري يفوز بثالث العالم على حساب الهلال.. بركلات الترجيح".

وانتهت الشبكة في تقريرها بشأن المباراة، إلى أن كارلوس إدواردو ومحمد كنو، أضاعا على نفسها المجهود الكبير الذي قدماه اللاعبان في مباراة الليلة، حين فشل كل منهما في ترجمة ركلتي الترجيح إلى أهداف.

اقرأ أيضا

بعد خسارة برونزية العالم.. المريسل يطقطق على الهلال ويذكرهم بكارثة "سامسونج"

مدرج سعودي| شكر خاص للنجوم ومطالبة بإبعاد خربين.. وجماهير النصر تتوعد الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن