قائد الاتحاد السابق: العميد يمتلك أسوأ 3 أجانب في تاريخه "أحدهم لا يستحق 1 % من قيمته"

تاريخ النشر: 20/12/2019
1192
منذ 4 سنوات
قائد الاتحاد السابق: العميد يمتلك أسوأ 3 أجانب في تاريخه "أحدهم لا يستحق 1 % من قيمته"

أكد قائد فريق الكرة بنادي الاتحاد السابق، مروان بصاص، أن الفريق الحالي يسير إلى الهاوية، بامتلاك لاعبين أجانب لا يقدمون أية إضافة فنية، مضيفًا أن أنمار الحائلي، رئيس النادي، يتحمل المسئولية بالإبقاء عليهم.

وأوضح، خلال تصريحات لموقع العربية، أنه كان ينبغي على الحائلي تغيير اللاعبين الأجانب ويحضر لاعبين أفضل، ولكن للأسف حصل العكس، مضيفًا أن كل من مروان داكوستا وكريم الأحمدي وألكساندر بريجوفيتش، لم يقدموا أي جديد مع الاتحاد.

طالع أيضًا

صفقة "3 ✖ 1".. الهلال يؤمن مستقبله ويضرب النصر مرتين

بسبب أحداث الكلاسيكو.. عقوبات صارمة من لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني على برشلونة

للمرة الأولى في التاريخ.. تعديلات على الدوري الإنجليزي لتطبيق العطلة الشتوية

وأضاف بصاص "الجميع يتحدث عن وجود مشاكل إدارية في الاتحاد تسببت بانهيار الفريق ولكن المشكلة من وجهة نظري فنية بحتة تتمثل بلاعبيه الأجانب والذي يقدمون مستويات متواضعة وخاصة الصربي ألكسندر بريوفيتش، فهل من المعقول إحضار لاعب بـ50 مليون ريال بينما الواقع وبناءً على مستواه عقده من المفترض أن لا يتجاوز 500 ألف ريال".

وشدد بصاص على أن أزمة الاتحاد في قرارات الإدارة الحالية والسابقة بإقالة المدربين، متسائلًا "هل سييرا أو بيليتش هم من أحضروا داكوستا أو كريم الأحمدي أو بريجوفيتش، المدربون حضروا وهؤلاء الأجانب موجودون، وهم المتسببون لما يحدث للفريق بسبب مستواهم المتواضع".

وانتقد بصاص قرار إدارة الاتحاد باستبعاد الثنائي سيكو سانوغو وغاري رودريغيز، والاعتماد على داكوستا والأحمدي وبريجوفيتش، مضيفًا أن تلك الأخطاء هي التي تسير بالاتحاد إلى الهاوية، واصفًا الثلاثي بأنهم أسوأ ثلاثي أجنبي في تاريخ العميد.

اقرأ أيضا

الاتحاد في طريق الانهيار.. تقرير مثير

مدافع الفتح: الاتحاد يمرض ولا يموت.. ولا أحد يكسر رقم حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن