الاتحاد في طريق الانهيار.. تقرير مثير

تاريخ النشر: 20/12/2019
777
منذ 4 سنوات
الاتحاد في طريق الانهيار.. تقرير مثير

هل أصبح الهروب من الهبوط هو الإنجاز الأول في الأتي؟.. سؤال يطرح نفسه ومرعب في نفس الوقت يسيطر على الملايين من جماهير نادي الاتحاد بعد الخسارة الجديدة للفريق الأول لكرة القدم وهذة المرة امام الفيحاء 1-4 بشكل مهين في الجولة 12 من عمر دوري الأمير محمد بن سلمان والدخول في النفق المظلم.

والخسارة فنيا كانت مستحقة وسببها الانهيار التام الذي عاني منه الاتحاد في الشوط الثاني الذي شهد اهتزاز شباكه 3 مرات عبر صامويل أوسو وروني فيرنانديز " هدفين " ليخسر 1-4 وهي خسارة تعبر عن تفوق كامل للفيحاء على الاتحاد بشكل مخيف ويهدد مستقبل الفريق.

طالع أيضًا

صفقة "3 ✖ 1".. الهلال يؤمن مستقبله ويضرب النصر مرتين

بسبب أحداث الكلاسيكو.. عقوبات صارمة من لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني على برشلونة

للمرة الأولى في التاريخ.. تعديلات على الدوري الإنجليزي لتطبيق العطلة الشتوية

والخسارة رقميا تعد كارثية بالنسبة للعميد الذي يعيش أسوأ عصوره حاليا ، ونال الخسارة الرسمية له الثامنة في الموسم الجاري.

ومن يتابع الأتي في الموسم الماضي يجد أنه بعد مرور 12 جولة من عمر دوري الأمير محمد بن سلمان خسر 9 مرات مقابل 8 هزائم حتى الان في نفس المرحلة أي ان الفريق لم يتطور كثيرا رغم حصوله على فترة إعداد قوية وتجديد للثقة في المدرب السابق سييرا قبل إقالته.

والخسارة إداريا تفتح أبواب الانتقادات أمام الإدارة خاصة وان الاتحاد يعيش أسوأ عصوره على صعيد الإستقرار الفني لفريق الكرة ، فالاتي من الأندية الأكثر استهلاكا للمديرين الفنيين ، بداية من لويس سييرا الذي تمت إقالته من منصبه في منتصف الدور الأول مرورا بالمدرب المؤقت محمد العبدولي وأخير الهولندي تين كات الذي أخفق في استغلال فترة التوقف الطويلة الأخيرة في تصحيح المسار داخل فريق الكرة وبات الفريق مهددا بالضياع والذهاب إلى منطقة الهبوط إلى الدرجة الثانية.

اقرأ أيضا

مدافع الفتح: الاتحاد يمرض ولا يموت.. ولا أحد يكسر رقم حمد الله

تقارير: الاتحاد يتقدم بعرض لضم بلهندة في يناير

حمل تطبيق سعودي الآن