مونديال الأندية| لوشيسكو ينفجر غضبا بسبب فلامنجو.. ويكشف سلاح الفوز على مونتيري

تاريخ النشر: 20/12/2019
4670
منذ 4 سنوات
مونديال الأندية| لوشيسكو ينفجر غضبا بسبب فلامنجو.. ويكشف سلاح الفوز على مونتيري

أعرب الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن فخرة بما قدمه مع الزعيم حتى اللحظة، سواء على الصعيد الأقليمي والعالمي.

انطلق منذ قليل، المؤتمر الصحفي لمدرب الهلال لوشيسكو في حضور سالم الدوسري للحديث عن مباراة مركز الثالث والرابع أمام مونتيري المكسيكي.

ومن المقرر، يلتقي فريق الهلال بنظيره مونتيري المكسيكي، في تمام الخامسة والنصف غد السبت بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد خليفة الدولي.

وقال رازفان لوشيسكو في المؤتمر الصحفي: "أعتقد أننا خرجنا من نصف النهائي مرفوعين الرأس بما قدمناه، الهلال يعيش فترة مميزة، وأظهرنا شخصية قوية أمام فلامنجو البرازلي وحققنا نتائج وأداء جيد".

وأضاف مدرب الهلال: "لعبنا مع فريق فائز بكوبا أمريكا، والفريق يُمثل بلد كبير مثل البرازيل، تنتج لاعبين ذو جودة عالية والفارق يتعلق بالخبرة ومدى قوة الدوريات".

وعن مواجهة مونتيري، صرح لوشيسكو: "علينا أن نكون صبورين ونتعامل مع الكرة بشكل جيد إلى أن نجد المساحة، هدفنا تحقيق المركز الثالث".

واختتم مدرب الهلال، حديثه، قائلًا: "نتمنى أن نلعب مباراة جيدة أمام مونتيري تتماشى في الأداء مع المباراتين السابقتين، نحن معتادون على السيطرة على المباريات وخلق فرص مهمة، لكن في مباراة الغد سيكون الوضع صعبًا".

حمل تطبيق سعودي الآن