باريس سان جيرمان يتخلص من نيمار ومبابي.. لهذا السبب

تاريخ النشر: 20/12/2019
2871
منذ 4 سنوات
باريس سان جيرمان يتخلص من نيمار ومبابي.. لهذا السبب

يثير البرازيلي نيمار، وزميله الفرنسي كيليان مبابي، الجدل في نادي باريس سان جيرمان، على خلفية رغبتهما في الرحيل عن صفوف الفريق.

ويرتبط بقوة، اسم نيمار، بالعودة إلى فريقه السابق برشلونة، حيث دارت بين الطرفين، مفاوضات متقدمة، خلال الصيف الماضي، لكن النادي الباريسي رفض الأمر بشدة. 

وعلى الجانب الآخر، يسعى ريال مدريد، إلى ضم مبابي، الصيف المقبل، خاصة أن المدير الفني زين الدين زيدان، أفصح خلال مناسبات عديدة، أنه يتمنى الحصول على خدمات اللاعب.

ونرصد لكم في "سعودي سبورت" أسباب ربما تدفع سان جيرمان إلى التخلص من نيمار ومبابي معًا أو أحدهما:

1. بند خطير في عقد إيكاردي:

كشفت التقارير الإيطالية اليوم الخميس، أن المهاجم ماورو إيكاردي، يملك في عقده الذي يربطه بالنادي الفرنسي، شرطًا يتيح له الرحيل عن الفريق، بنهاية الموسم الجاري. 

2. انتكاسة كافاني:

تعرض إدينسون كافاني الذي يبلغ من العمر 32 عامًا، للإصابة القوية التي تبعده عن سان جيرمان حتى نهاية عام 2019، مع استمرار اللاعب في عدم المشاركة بشكل أساسي. 

ومن هذا المنطلق، يحتاج النادي الباريسي إلى ميزانية خيالية، حال قرر البحث عن مهاجم مؤهل للعب في صفوف الفريق، الطامح إلى المنافسة على دوري أبطال أوروبا. 

وكانت التقارير الصحفية أكدت أن مبابي لن يغادر النادي الفرنسي بمبلغ أقل من 300 مليون يورو، في الوقت الذي لن يسمح باريس سان جيرمان في ترك نيمار يرحل بمقابل أقل من 222 مليونًا، وهي قيمة الشرط الجزائي التي دفعها النادي من أجل الحصول عليه من برشلونة. 

اقرأ أيضا

صورة| قرعة تصفيات كأس العالم في أمريكا الجنوبية.. تعرف على موعد لقاء ميسي ونيمار

نيمار يصرح: يجب إبعاد ليونيل ميسي عن الكرة الذهبية!

حمل تطبيق سعودي الآن