العدالة يطالب "هيئة الرياضة" بالتحقيق في أزمة "الحضور الجماهيري" لمباراة النصر

تاريخ النشر: 20/12/2019
1633
منذ 4 سنوات
العدالة يطالب "هيئة الرياضة" بالتحقيق في أزمة "الحضور الجماهيري" لمباراة النصر

أعرب عبد العزيز المضحي، رئيس مجلس إدارة نادي العدالة، عن استيائه مما وصفه بعدم الدقة في حساب عدد الحضور الجماهيري لمباراة فريق الكرة أمام النصر، في دوري المحترفين.

وتلقى العدالة خسارة أمام النصر بنتيجة (0-3)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة 12 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأوضح المضحي، خلال تصريحات لبرنامج "الدوري مع وليد"، أنه تم الإعلان عن حضور 9200 مشجع فقط لمباراة العدالة والنصر، مضيفًا "سعة الملعب 18 ألف متفرج، والحضور الجماهيري كان مكتملًا، وتكرر هذا الأمر مسبقًا في مباراتنا مع الحزم".

وتابع "أطالب الهيئة العامة للرياضة بالتحقيق مع موظف صلة، المسئول عن إعلان عدد الحضور الجماهيري، لأن الأرقام المعلنة للحضور غير دقيقة، والأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل يهتم جدًا بالحضور الجماهيري، ولذلك أقول إن موظف صلة غير مرحب به، ونطالب بتغييره لأنه ظلمنا".

وعن المباراة، قال رئيس العدالة، "كنا نعاني من غياب 5 عناصر أساسية بين الإصابة واستدعاء وطني، ورغم النقص، إلا أننا كنا عازمين على تقديم مباراة ممتازة أمام النصر، ولكننا لم نوفق في الشوط الأول".

وشدد رئيس العدالة على عزم الإدارة استقطاب صفقات عالمية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

اقرأ أيضا

بعد اكتساح العدالة.. تعرف على موعد مباراة النصر القادمة في الدوري

دوري المحترفين| النصر يواصل التحليق في الصدارة بثلاثية في العدالة

حمل تطبيق سعودي الآن