"شجاع وسريع ومهاري".. يورجن كلوب يتغنى بالنجم الجديد في ليفربول

تاريخ النشر: 19/12/2019
954
منذ 4 سنوات
"شجاع وسريع ومهاري".. يورجن كلوب يتغنى بالنجم الجديد في ليفربول

أعلن نادي ليفربول، منذ ساعات قليلة، رسميًا، النجاح في الحصول على خدمات الياباني الموهوب مينامينو، نجم ساليزبورج النمساوي السابق.

وانتظر المدير الفني يورجن كلوب، إتمام الصفقة بشكل رسمي، حتى يتسنى له، شرح مميزات اللاعب الجديد، للمشجعين، الذين لم يشاهدوا الياباني -على الأرجح- سوى في مبارتيه أمام ليفربول، بدوري أبطال أوروبا.

وعبر الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي العريق، تحدث المدرب الألماني، بشأن صفقته التي حصل عليها، بمقابل مادي، بلغ 7.5 مليون جنيهًا استرليني فقط.

ونرصد لكم في "سعودي سبورت" تصريحات كلوب في هذا الصدد:

قال كلوب: "هذه أخبار رائعة، وصفقة رائعة، وبالطبع نحن سعداء للغاية، إنه لاعب سريع، ومهاري للغاية، ويمكنه إيجاد المساحات بين خطوط المنافسين".

وتابع: "كما أنه لاعب شجاع حين يملك الكرة، ويمكنه العمل بشكل جماعي ملائم لنا، ودومًا ما يقدم أفضل ما لديه من أجل الآخرين".

واختتم مادحًا سرعة إنهاء الأمور المتعلقة بالصفقة كافة، بقوله: "دعوني أشكر المسئولين عن التعاقدات لدينا، إنها صفقة تستحق أن توصف بالمذهلة".

وفي حال قرر كلوب إعطاء الفرصة مبكرًا للياباني البالغ من العمر 24 عامًا، فإنه يمكنه المشاركة مع الفريق أمام إيفرتون، في الخامس من يناير المقبل، في مباراة تقام ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويستعد الريدز، السبت المقبل، لملاقاة منافسه فلامنجو البرازيلي، في نهائي كأس العالم للأندية، والتي تستضيفها العاصمة القطرية، الدوحة. 

اقرأ أيضا

رسميا.. ليفربول يخطف صفقة الموسم من مانشستر يونايتد

فيديو| أهداف مباراة ليفربول الإنجليزي ومونتيري المكسيكي بكأس العالم للأندية

حمل تطبيق سعودي الآن