من يمكنه تعويض ميسي؟ أسطورة برشلونة يجيب: لاعب واحد فقط!

تاريخ النشر: 19/12/2019
2873
منذ 4 سنوات
من يمكنه تعويض ميسي؟ أسطورة برشلونة يجيب: لاعب واحد فقط!

اعترف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي برشلونة، أنه اقترب من اعتزاله كرة القدم، بعدما انتشرت على لسانه، عبارات من عينة: "الجسد لا يرحم".

ويقدم ميسي، مستويات مذهلة للغاية مع ناديه الكاتالوني، ومنتخب بلاده التانجو، رغم تقدمه في العمر، حيث يبلغ اللاعب الأفضل في العالم لعام 2019، 32 عامًا. 

وفجر البرازيلي ريفالدو، أسطورة برشلونة الأسبق، اليوم الخميس، مفاجأة مدوية، بشأن اللاعب الذي يمكنه تعويض خدمات ميسي، في تصريحات نقلتها صحيفة اكسبريس البريطانية.

ونرصد لكم في "سعودي سبورت" حديث ريفالدو في هذا الشأن: 

بنبرة حزينة، قال ريفالدو: "ميسي لن يستمر للأبد مع كرة القدم، سيأتي يوم، نشاهده فيه، يلعب مباراته الأخيرة على الإطلاق، هذا أمر حتمي".

ومن يعوضه إذًا؟ يجيب أسطورة البرازيل: "هناك لاعب واحد فقط، إنه نيمار، لقد كان مخطئًا بلا شك حين غادر برشلونة، إذا عاد، فإنه قادر على تقديم ما يفعله ميسي".

وانتقل نيمار، صيف 2017، إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة بلغت قيمتها 222 مليون، وهو الرقم المكتوب في خانة الشرط الجزائي.

وارتبط اسم اللاعب البرازيلي، بالعودة إلى برشلونة من جديد، خلال انتقالات الصيف الماضي، لكن النادي الباريسي رفض بشدة، مجرد الدخول في مفاوضات مع الطرف الإسباني.

حمل تطبيق سعودي الآن