صور| ردود فعل الصحافة العالمية على الكلاسيكو.. "انتقاد ميسي وهدف بيل وفشل مدريدي"

تاريخ النشر: 19/12/2019
2215
منذ 4 سنوات
صور| ردود فعل الصحافة العالمية على الكلاسيكو.. "انتقاد ميسي وهدف بيل وفشل مدريدي"

فرض نادي برشلونة، التعادل السلبي، على منافسه ريال مدريد، في كلاسيكو، أقيم على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإسباني.

ويتصدر النادي الكاتالوني جدول ترتيب الليجا، برصيد 36 نقطة، شأنه شأن النادي الملكي، مع أفضلية الأول، بفضل فارق الأهداف.

وكانت القمة الإسبانية بين الطرفين، تأجلت من موعدها المحدد في أكتوبر الماضي، إلى الـ18 من ديسمبر الحالي، على خلفية المخاوف الأمنية من الاحتجاجات الكاتالونيا، لكن المباراة مرت بسلام.

ونرصد لكم في "سعودي سبورت" عناوين أبرز الصحف العالمية، بشأن كلاسيكو الأرض، الذي حصل على صدى عالمي، باعتبارها المباراة الأكثر متابعة جماهيرية حول العالم:

سلطت صحيفة ماركا الإسبانية الضوء على فشل مهاجمي ريال مدريد في ترجمة الفرص إلى أهداف، في إشارة إلى تفوق سلبي للنادي الملكي، حيث عنونت: "ريال مدريد فشل في القضاء على برشلونة".

اهتمت صحيفة ديلي ميل البريطانية بالنجم الويلزي، حيث كتبت: "هدف بيل يلغى في أول كلاسيكو دون أهداف منذ 17 عامًا.. وبرشلونة يظل في القمة بفارق الأهداف".

عنونت صحيفة فرانس 24 الفرنسية: "برشلونة يشارك ريال مدريد كلاسيكو بدون أهداف.. في أجواء احتجاجات كاتالونية".


"ميسي وسواريز يغيبان عن التسجيل في كلاسيكو للنسيان".. هكذا كتبت شبكة ESPN الأمريكية، تعليقًا على قمة برشلونة وريال مدريد.


كتبت صحيفة الاندبنديت البريطانية: "نتيجة كلاسيكو برشلونة وريال مدريد: الكلاسيكو يصنع التاريخ بـ"تعادل نادر" بين متصدري الدوري الإسباني".


علق موقع برشلونة الرسمي على مجريات اللقاء، حين عنونت: "برشلونة 0-0 ريال مدريد: ذروة الدراما، دون أهداف".


حمل تطبيق سعودي الآن