صورة| مفاجأة.. منح "الجنسية السعودية" لنجم النصر

تاريخ النشر: 14/12/2019
1883
منذ 4 سنوات
صورة| مفاجأة.. منح "الجنسية السعودية" لنجم النصر

كشف الإعلامي الرياضي عبدالعزيز العصيمي، عن إصدار الجهات المختصة في المملكة العربية السعودية، قرارًا سيكون بمثابة البشرى السارة لنادي النصر، خلال الفترة القادمة.

والنصر حامل لقب أغلى نسخة في تاريخ دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، نجح في تصدر المسابقة في نسختها الحالية وبشكل مؤقت، بعد الفوز على التعاون (2-1)، مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر.

اقرأ أيضًا

بعد كارثة النهائي الإفريقي.. الترجي يواجه الهلال بـ"حكم سفاح تورط في فضيحة المنظمة السرية"

مؤتمر مونديال الأندية| "تواضع" لوشيسكو مع الهلال يصطدم بـ"ثقة غريبة" لمدرب الترجي

مونديال الأندية| نبيل معلول "يقلل" من الهلال بتصريحات مثيرة للجدل

قرار ناري من آل سويلم عن عودته إلى النصر.. 3 كلمات "ترعب" الهلال

وأشار العصيمي في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أنه علم من مصادرة أن الجهة المختصة وافقت على منح النجم عبدالفتاح آدم، مهاجم نادي النصر، الجنسية السعودية.

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن هناك لاعب آخر، ولكن ليس من النصر، سيحصل على الجنسية السعودية.


وقرار منح الجنسية إلى آدم، سيمنح للنصر حق تسجيل لاعب آخر في خانة "المواليد"، بعد تحويل عبدالفتاح كلاعب سعودي بدءً من ميركاتو الشتاء في يناير 2020.

* مسيرة آدم

وآدم البالغ من العمر 24 سنة، من مواليد المملكة، حيث تعود أصوله إلى النيجر، وبدأ لعب الكرة مع فريق الجيل، حيث أبدع معه وسجل على مدار 3 سنوات مع الفريق الأول "50 هدفًا".

وهذا الإبداع، لفت أنظار نادي الحزم إليه، والذي تعاقد معه في صيف 2017، ولمدة 6 أشهر فقط، حيث خاض 16 مباراة، سجل خلالها 8 أهداف.

وفي يناير 2018، غير آدم وجهته إلى نادي التعاون، حيث خاض مع الفريق 38 مباراة، سجل فيها 18 هدفًا وصنع 3 آخرين، محققًا إنجازًا تاريخيًا بتتويجه بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين.

وخلال صيف 2019، اشتعلت حرب بين الهلال والنصر والاتحاد على اللاعب، قبل أن ينجح مسئولو العالمي في حسم الصفقة لصالح الفريق.

ولكن آدم عانى من إصابة طويلة أبعدته عن مباريات النصر منذ بداية الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، قبل أن يعود يوم 6 ديسمبر الماضي أمام البكيرية في دور الـ32 بكأس خادم الحرمين الشريفين، حيث شارك في 29 دقيقة، صنع خلالها هدف.

كما شارك آدم فيما يقرب من 70 دقيقة في مباراة النصر مع فريقه السابق التعاون، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتمكن من تسجيل هدف.

اقرأ أيضا

دوري المحترفين| بالأرقام.. عبد الفتاح آدم رجل مباراة النصر والتعاون

دوري المحترفين| عبد الفتاح آدم يسقط التعاون.. والنصر يصعد للصدارة

حمل تطبيق سعودي الآن