مونديال الأندية| الهلال "يرضي" العابد.. وسالم الدوسري يقلق "الزعيم"

تاريخ النشر: 11/12/2019
2214
منذ 4 سنوات
مونديال الأندية| الهلال "يرضي" العابد.. وسالم الدوسري يقلق "الزعيم"

أعلن نادي الهلال عن عزمه استبدال اللاعب سلمان الفرج، بنظيره نواف العابد، في القائمة النهائية للهلال، التي ستشارك في بطولة كأس العالم للأندية 2019، والتي تقام منافساتها خلال الفترة بين 11 و21 ديسمبر.

وواصل الهلال ظهر اليوم "الأربعاء"، تدريباته استعدادًا لمونديال الأندية، حيث اشتمل المران على الجوانب اللياقية والتكتيكية، بمشاركة الثنائي محمد البريك وبافيتمبي جوميز.

اقرأ أيضًا

قرعة دوري أبطال آسيا| الهلال والنصر في مجموعات نارية.. ومنافسة شرسة تنتظر الأهلي

مدرج سعودي| الاتحاد الآسيوي "يورط" النصر.. وجماهير الهلال تطالبه بالانسحاب من دوري الأبطال

مهر البطولة الآسيوية.. النصر يعيد تجربة الهلال ويعثر على "شبيه فيتوريا"

وشهد التدريبات انضمام الدوليين، بعد حصولهم على راحة لمدة يومين، عقب انتهاء مشاركتهم في بطولة كأس الخليج العربي "خليجي 24"، مع المنتخب الوطني الأول.

في المقابل، شهدت المناورة مشاركة الثلاثي الدولي محمد كنو، نواف العابد، هتان بابهري، الذين لم يشاركوا مع المنتخب بصفة أساسية في نهائي خليجي 24.

وواصل سيباستيان جيوفينكو برنامجه اللياقي بالجري وآداء تدريبات بالكرة، وينتظر أن يلتحق بالتدريبات الجماعية خلال الأيام القادمة.

وقرر الهلال استبدال سلمان الفرج، باللاعب نواف العابد، بعد تأكد إصابة الفرج بتمزق في عضلة الفخذ الخلفية أثناء مشاركته مع المنتخب، وسيحتاج على إثره لفترة علاجية لا تقل عن 4 أسابيع.

واكتفى الثنائي عبد الله عطيف وياسر الشهراني بآداء تدريبات استرجاعية، في حين مكث سالم الدوسري في النادي الصحي.

وتطير بعثة الهلال عصر اليوم إلى قطر، برئاسة فهد بن نافل، رئيس النادي، تأهبًا لخوض منافسات كأس العالم للأندية، والتي يستهلها الهلال بملاقاة الترجي التونسي، بطل إفريقيا، يوم السبت المقبل، في الدور الثاني من المونديال.

اقرأ أيضا

"فيفا" يرد.. هل يحق للهلال استبدال الفرج في مونديال الأندية

صدمة كبرى.. استبعاد نجم الهلال من مونديال الأندية بسبب الإصابة

حمل تطبيق سعودي الآن