"وصفة" لوشيسكو السحرية للتألق في كأس العالم للأندية

تاريخ النشر: 11/12/2019
1330
منذ 4 سنوات
"وصفة" لوشيسكو السحرية للتألق في كأس العالم للأندية

يمتلك الروماني رازفان لوشيسكو،  المدير الفني للهلال، "وصفة كروية سحرية"، تجعله واحدًا من المدربين المُرشحين للتألق وخطف الأضواء في مونديال الأندية، الذي سينطلق اليوم بقطر ويُشارك فيه الزعيم السعودي كبطلاً لدوري أبطال أسيا.

رازفان لوشيسكو، أعاد الهلال لمنصّة التتويج القارية بعد غياب سنوات طويلة بفضل إدراته الرائعة للمباريات بجانب خطته التدريبية التي تعتمد على مفاجئة الخصم والتى جعلت الزعيم يُطيح بمنافسيه واحد تلو الأخر في بطولة أسيا إلى أن وصل إلى منصة التتويج في النهاية.

ويعتمد مدرب الهلال على طريق (4-3-3) والتي تتمتع بالنقل السريع للكرة والتوازن بين الدفاع والهجوم، ويتميز لاعبو الموج الأزرق في تنفيذ هذه الطريقة بعدما نجح المدرب الروماني في "تحفيظها" لهم على مدار الفترة الماضية ليقدموا عروضاً جيدة وينجحون في التتويج باللقب القاري.

الهلال السعودي الملقب بـ «الزعيم»، يخوض منافسات مونديال العالم للأندية لأول مرة في تاريخه مُتسلّحلاً بسجل حافل من البطولات والألقاب تصل لـ 43 لقبًا بواقع 15 بطولة للدوري السعودي للمحترفين، و8 بطولات بكأس خادم الحرمين الشريفين و13 بطولة لكأس ولي العهد، بطولتين لكأس السوبر السعودي، ومثلهما لكأس الاتحاد الآسيوي، وتوج بلقب دوري أبطال آسيا في 3 نسخ سابقة.

ويعلم الهلاليون أن المنافسة في بطولة العالم للأندية ستكون صعبة للغاية وتختلف كثيراً عن السباق القاري لأنها ستكون أمام مدارس كروية مختلفة وصعبة لكن "كتيبة" المدرب الروماني أكدت جاهزيتها لخوض السباق العالمي من أجل تشريف الكرة السعودية والقارية والعربية برفقة الثنائي العربي الأخر المشارك في البطولة ، الترجي التونسي والسد القطري.

اقرأ أيضا

لاعب النصر يفاجئ الجميع: كفاكم صياح.. "اشتغلوا كي تصلوا لمستوى الهلال"

صدمة كبرى.. استبعاد نجم الهلال من مونديال الأندية بسبب الإصابة

حمل تطبيق سعودي الآن