مونديال الأندية| هينجين سبورت.. المغامر القادم من كاليدونيا الجديدة

تاريخ النشر: 10/12/2019
494
منذ 4 سنوات
مونديال الأندية| هينجين سبورت.. المغامر القادم من كاليدونيا الجديدة

من كاليدونيا الجديدة، يظهر نادي هينجين سبورت لأول مرة في بطولة كأس العالم للأندية، بوصفه بطل دوري أبطال أوقيانوسيا، سعيًا وراء كتابة التاريخ وتقديم صورة كروية رائعة لبلاده، حينما يلتقي السد القطري في أول مباريات البطولة "لقاء الافتتاح".

وتستضيف الدوحة القطرية، بطولة كأس العالم للأندية 2019، في الفترة من 11 إلى 21 ديسمبر، وبمشاركة 6 أبطال للقارات، بالإضافة إلى السد باعتباره بطلًا لدوري الدولة المنظمة.

اقرأ أيضًا

قرعة دوري أبطال آسيا| الهلال والنصر في مجموعات نارية.. ومنافسة شرسة تنتظر الأهلي

مدرج سعودي| الاتحاد الآسيوي "يورط" النصر.. وجماهير الهلال تطالبه بالانسحاب من دوري الأبطال

مهر البطولة الآسيوية.. النصر يعيد تجربة الهلال ويعثر على "شبيه فيتوريا"

* التاريخ.. هينجين سبورت أبرز الوجوه

وبالنظر إلى تاريخ نادي هينجين سبورت، نجد أنه تأسس في العام 1997 قبل 22 عامًا، ونجح في الحصول على لقب بطل دوري أوقيانوسيا لأول مرة في تاريخه عام 2019، ليحصد تأشيرة التأهل وهو بطل الدوري المحلي في بلاده أكثر من مرة .

* المدير الفني.. تاجاوا الأكثر تتويجًا

يُعد تاجاوا، المدير الفني لفريق هينجين سبورت، الرمز التدريبي الأكبر والأكثر نجاحًا في بلاده، حيث حقق لقب بطل الدوري مرتين من قبل بخلاف الفوز ببطولة دوري أبطال أوقيانوسيا، وهو يقود الفريق هذة المرة سعيًا وراء تحقيق أول فوز للفريق في بطولة كأس العالم للأندية، وهو مدير فني سابق للمنتخب الكاليدوني .

* النجم.. برايس الهداف الأبرز

يمثل برايس دهيت، مهاجم فريق هينجين سبورت، الأمل الأول في تشكيلة المدرب تاجاوا، في ترجيح كفته وهو يلعب في مركز رأس الحربة، ويبلغ من العمر 29 عامًا، ويجيد التسجيل من ألعاب الهواء وكذلك التسديد بالقدمين.

* الفريق.. المغامرون الجدد

يخوض هينجين سبورت، البطولة معتمدًا على طريقة 4-3-3 التي تتغير إلى 4-5-1، ويعتمد على تشكيلة يبرز فيها ويليام ونتا وبامي وقايارا وأنطوان روين وأنتوني كاي وبرايس ديهت وفرانك سينم وجورينداوي ولويك هوالا.

اقرأ أيضا

بعد أن جلبها الهلال من الملعب.. 6 فرق قادتهم "الصدفة" لمونديال الأندية أبرزهم النصر

هل يحرم "فيفا" الهلال من محترفيه الأجانب في مونديال الأندية

حمل تطبيق سعودي الآن