تقرير.. روزي وسيموني وهاج فرسان الكرة الهجومية في أوروبا

تاريخ النشر: 09/12/2019
123
منذ 4 سنوات
تقرير.. روزي وسيموني وهاج فرسان الكرة الهجومية في أوروبا

على الرغم من عدم مرور أكثر من 40% من عمر الموسم الكروي 2019/2020إلا ان أكثر من مدير فني فرض نفسه نجما فوق العادة وإسما تتنافس عليه كبري أندية أوروبا بفضل الكرة الهجومية الجميلة والمعدلات التهديفية القياسية التي تشهدها رحلتهم مع أنديتهم حاليا.

وتصاعدت خلال الأسابيع القليلة الماضية أسماء جديدة في خريطة المدربين باتوا الأبرز على الساحة والأكثر طرحا للعمل في أندية أكبر وكتابة انتقالات مميزة في سباق المديرين الفنيين.

ونرصد في السطور التالية أبرز 3 وجوه واعدة في مجال التدريب:

إريك تين هاج .. ناظر المدرسة:

يطلقون عليه ناظر مدرسة أياكس أمستردام الهولندي التي أنجبت في الموسم الماضي دي فرينكي ودي ليخت وحققت لقب بطل الدوري والكأس ويسير على نفس المنوال في الموسم الجاري ، ويتصدر قمة الدوري برصيد 41 نقطة وسجل 52 هدفا في 16 مباراة فقط ، وبات مطلوبا في أكبر أندية أوروبا في ختام الموسم الجاري.

ماركو روزي.. ساحر البوندسليجا: 

يتصدر حاليا قمة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 31 نقطة في مفاجأة كبيرة وحقق الفوز على بايرن ميونيخ قبل أيام ووضع فريقه في دائرة المنافسين على لقب بطل البوندسليجا ويلعب كرة قدم جميلة وجديدة بطريقة 4-1-4-1 الهجومية التي أجتاحت ألمانيا وبات مرشحا للحصول على لقب البطل وسط ترشيحات له بالانتقال للعمل مدربا للبايرن.

سيموني إنزاجي.. صاروخ الكاليتشيو:

يعتبر المدير الفني لفريق لاتسيو صاحب المركز الثالث حاليا في الدوري الإيطالي حالة إستثنائية بين مدربي الكاليتشيو فهو صاحب أجمل كرة هجومية في الدوري الإيطالي وقهر يوفينتوس مؤخرا، وأعاد اكتشاف شيرو إيموبيلي رأس الحربة ويصل المعدل التهديفي له إلى 3 أهداف في المباراة الواحدة وفريقه مرشح للبقاء في المربع الذهبي.

اقرأ أيضا

خسارة قاتلة لبايرن ميونيخ أمام المتصدر مونشجلاباخ في الدوري الألماني

هل يعود إلى مانشستر يونايتد أم يفضل البقاء مع أياكس؟!.. فان دير سار يحسم قراره

حمل تطبيق سعودي الآن