مورينيو: لا أحب بعض لاعبي مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 10/05/2018
519
منذ 6 سنوات
مورينيو: لا أحب بعض لاعبي مانشستر يونايتد

اعترف البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بوجود لاعبين في الفريق الأول، لا يثق بهم ولا يشعر بالحب اتجاههم.

وتعاقد مانشستر يونايتد، في صيف 2016، مع مورينيو، البالغ من العمر 55 سنة، لقيادة الفريق الأول، حيث حقق معه الدوري الأوروبي، وكأسي الدرع الخيرية والرابطة الإنجليزية.

وقال مورينيو، في كلمته خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة فريقه مع وست هام، والتي نقلتها صحيفة "إندبندنت"، إن حديثه عن عدم حب بعض اللاعبين، يقصد به من الناحية الكروية، حيث يرى بأنهم لا يتمتعون بالمواصفات التي تجعلهم يلعبون في صفوف مانشستر يونايتد.

وطالب المدير الفني البرتغالي، إدارة مانشستر يونايتد، بضرورة التعاقد مع لاعبين بمواصفات أعلى، ممن هم متواجدين حاليًا في الفريق، من أجل إحراز لقب الدوري الإنجليزي، الموسم المقبل.

وأشار إلى أن فريقه أضاع العديد من النقاط السهلة لمصلحة غريمه مانشستر سيتي، الذي توج بلقب الدوري، الموسم الحالي، والذي يملك لاعبين لديهم إمكانيات عقلية وفنية، أعلى بكثير.

وكشف جوزيه مورينيو، عن أنه وقف على مستوى جميع اللاعبين، خلال الموسمين اللذين قضاهما داخل جدران مانشستر يونايتد، ويعلم جيدًا من يستحق البقاء، ومن يجب عليه الرحيل.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد، يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، الموسم الحالي، برصيد 77 نقطة، حيث من المقرر أن يلتقي مساء اليوم الخميس، مع وست هام يونايتد، فيالمباراة المؤجلة من الجولة 31.

حمل تطبيق سعودي الآن