إغراءات جالطا سراي تهدد برحيل جوميز عن الهلال

تاريخ النشر: 04/12/2019
717
منذ 4 سنوات
إغراءات جالطا سراي تهدد برحيل جوميز عن الهلال

يواجه النجم الفرنسي الفرنسي بافيتمبي جوميز مهاجم الهلال شبح الرحيل عن زعيم الفريق السعودي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة بعدما زادت العروض والإغراءات التى تعرض لها اللاعب خلال الفترة الماضية.

ويُعد جوميز أحد أفضل لاعبي الهلال خلال الفترة الحالية بفضل أهدافه الرائعة والمؤثرة حيث قاد الزعيم للفوز بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم مع الهلال على حساب أوراوا الياباني بمجموع اللقائين 3/0 ، فضلاً عن تتويجه بجوائز فردية ببطولة دوري أبطال أسيا الأخيرة حيث حصد لقب الأفضل والهداف برصيد 11 هدفا.

بقاء جوميز في الزعيم الهلالي بات أمراً صعباً في ظل الإغراءات الكثيرة التى تلقاها النجم الفرنسي من أندية أوربية وخليجية وأبرزها عرضاً جاداً من نادي كبير في الامارات بجانب عرضاً يُعد الأعلى والأغلي وهو من نادي جالطة سراي التركي.

الفترة الماضية شهدت تناثر تقارير وأنباء حول رغبة النادي التركي في ضم النجم الفرنسي خلال الصيف المقبل وربما يتم تقديم عرض رسمي للاعب في يناير الماضي من أجل الحصول على خدماته خلال الشتاء.

الهلال السابق تعاقد مع جوميز الموسم الماضي بعقد مدته لموسمين قادما من جالطة سراي التركي بمقابل 6 ملايين يورو وتألق النجم الفرنسي مع الهلال وأثبت قدراته العالية واصبح أحد نجوم الدوري السعودي.

إدارة الأهلي عليها الأن الحفاظ على اللاعب الفرنسي وإبعاده عن هذه الإغراءات خاصة وأن تقارير تركية أكدت أن مهاجم الهلال لم يستبعد الرحيل والعودة للدوري التركي.

اقرأ أيضا

بعد قنبلة جالطة سراي.. إعلامي يكشف مستقبل جوميز مع الهلال

طارق الحبيب يتبرأ من مقطع جوميز ويكشف الحقيقة كاملة

حمل تطبيق سعودي الآن