أمرابط يكشف.. لهذا السبب غامرت بشعبيتي بين جماهير النصر بتشجيع الهلال !

تاريخ النشر: 04/12/2019
8430
منذ 4 سنوات
أمرابط يكشف.. لهذا السبب غامرت بشعبيتي بين جماهير النصر بتشجيع الهلال !

كشف النجم المغربي الكبير نور الدين أمرابط، جناح نادي النصر، عن سر مغامرته بشعبيته بين جماهير العالمي، عند أمنيته بفوز الهلال، بلقب دوري أبطال آسيا.

وتوج نادي الهلال، بلقب دوري أبطال آسيا 2019، بتخطيه عقبة أوراوا رد ديموندز الياباني، ليعود إلى عرش البطولة الأغلى في القارة، بعد غياب 19 سنة كاملة، وللمرة الثالثة في تاريخه.

وأوضح أمرابط في تصريحات لبرنامج "صدى الملاعب"، أن بعض الجماهير قامت بتوجيه سؤال له بعد مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، والذي فاز بها الزعيم (1-0)، حول رؤيته للمتوج باللقب، فكان رده "إن شاء الله الهلال"، وهو هنا كان يقصد أن الله عزو وجل إذا أراد هذا الفريق أن يحرز البطولة، فلن توجد قوة تمنع هذا.

اقرأ أيضًا

بعد طرده بسبب "تدمير" الفريق.. مدرب عالمي يعود للنصر ويجلب معه صفقة كبرى

الهلال ينجو من "أزمة كبرى" .. الخزينة تنتظر أرباح خرافية بسبب المونديال

النصر يخترق الهلال.. ويحصل على معلومة خطيرة ستهز الوسط الرياضي

هل طلب ثنائي الهلال الرحيل في يناير؟.. تعرف على الحقيقة

واعتبر النجم المغربي، أن تمني فوز الهلال، بلقب دوري أبطال آسيا، ليس فيه خطأ، لأن على جميع الجماهير في المملكة، أن تفتخر بتحقيق فريق سعودي لقب دوري أبطال آسيا.

وأشار نور الدين أمرابط، إلى أن أياكس أمستردام الهولندي، عندما وصل الموسم الماضي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، هولندا بأكملها وقفت بجانبه، حتى الغريم أيندهوفن.

وعن خوفه من مواجهة الهلال، بعد تتويجه باللقب الآسيوي، قال أمرابط: "لماذا أخاف؟.. نحن انتصرنا على هذا الفريق قبل شهر وعلى ملعبه".

وشدد أمرابط، على أن نادي النصر، يملك كتيبة رائعة من اللاعبين القادرين على التتويج بالألقاب، والمحافظة على الدوري.

حمل تطبيق سعودي الآن