الهريفي: الإصابة منعتني من مواصلة مباراة اعتزالي

تاريخ النشر: 09/05/2018
608
منذ 6 سنوات
الهريفي: الإصابة منعتني من مواصلة مباراة اعتزالي

أعرب فهد الهريفي، أسطورة نادي النصر، عن سعادته الكبيرة بإقامة حفل اعتزاله، موجهًا رسالة اعتذار لمن انفعل عليه في بعض المناسبات، ليطالبهم بالصفح عنه.

وشارك الهريفي لمدة 23 دقيقة، من المباراة الودية التي انتهت بالتعادل السلبي بين النصر وفالنسيا الإسباني على ملعب الملز، والتي شهدت مشاركة عدد من أساطير العالم، مثل رونالدينيو وديل بييرو وأحمد حسن وكريسبو.

وقال الهريفي، خلال تصريحات بعد المباراة "الانسان بطبعه لايحب الوداع، لذلك أنا سعيد بتأخر مهرجان اعتزالي طيلة هذه المدة، وأشكر المستشار تركي آل الشيخ، وتأخر اعتزالي كان خيرًا لي".

وتابع "كنت أتمنى لو كان بمقدوري اللعب لأكثر من 23 دقيقة التي شاركت فيها، لأن لدي مخزونًا لياقيًا جيدًا بعد إعداد 12 يوماً قبل اللقاء، لكن الإصابة بتمزق في عضلة الساق خلال الأيام الـ3 الأخيرة من الإعداد لم يسعفني".

واستمر: "عندما يأتي تقدير من أعلى سلطة رياضية فهذا تتويج لمسيرتي ويعني لي الشئ الكثير ورسالة طيبة للناشئين".

وواصل: "لابد أن يكون هناك اختلاف في الوسط الرياضي واليوم فرصة لكي أعتذر لكل شخص فهم فهد الهريفي خطأ واعتذر لمن أسأت له وأخطأت في حقه".

واختتم الهريفي تصريحاته: "أتمنى أن أكون ذكرى طيبة لدى كل شخص، ولولا سوء الأحوال الجوية لكنت رأيت عدداً أكبر ممن حضر، فأنا أعرف معزتي في قلوب الكثيرين من عشاق الكرة السعودية وليس النصراويين وألتمس العذر لمن لم يحضر".

اقرأ أيضا

في كلمة اعتزاله.. الهريفي: "تعبت والدتي كثيرا.. وأشكر آل الشيخ"

بمشاركة أساطير العالم.. الهريفي يودع الملاعب بالتعادل مع فالنسيا

حمل تطبيق سعودي الآن