قبل مواجهة الليلة.. الأخضر يهزم عمان (14\4) وزار الشباك 40 مرة

تاريخ النشر: 02/12/2019
278
منذ 4 سنوات
قبل مواجهة الليلة.. الأخضر يهزم عمان (14\4) وزار الشباك 40 مرة

رغم خسارة منتخب السعودية من نظيره العماني في النسخة الماضية من كأس الخليج إلا أن الأخضر يتسلّح بسجل حافل من الانتصارات مع نظيره العماني قبل اللقاء الذي سيجمع الفريقين مساء اليوم ،الاثنين، بكأس الخليج رقم 24 المقام حالياً في العاصمة القطرية الدوحة.

منتخب السعودية التقى مع نظيره العماني في 20 مواجهة سابقة بمختلف البطولات حيث نجح الأخضر في الفوز بـ 14 مباراة مقابل فوز منتخب عمان في 4 مناسبات، وكان التعادل حاسمًا لمواجهتين لهما ، وسجل منتخب السعودية 40 هدفاً بينما أحرز منتخب عمان 11 هدفاً.

وعلى صعيد المقابلات بكأس الخليج فقد التقى المنتخب السعودي بنظيره العُماني في كأس الخليج 14 مرة، فاز الأخضر في 12 مواجهة مقابل تلقى خساراتين فقط.

وتكررت نتيجة المباراة 3 - 1 ثلاث مرات وحقق الأخضر أكبر فوز بنتيجة 4/0 في خليجي 5 التي استضفتها العراق 1979.

المنتخب السعودي يحتاج للفوز الليلة على عمان من أجل التأهل بعدما خسر في المباراة الأولى من الكويت (1_3) قبل أن يُحقق فوزاً ثميناً على البحرين بثنائية نظيفة سجلها عبد الله حمدان ومحمد عبد خبراني ، ويحتاج الأخضر للفوز من أجل التأهل للأدوار المقبلة وإستكمال رحلة التتويج باللقب الخليجي مُتسلّحاً بالتاريخ وخبرات لاعبيه وكذلك بإصرار لاعبي المنتخب السعودي بقيادة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد.

اقرأ أيضا

خليجي 24 ..رينارد يُجهّز خطة "قتل" مباراة عمان وخطف النقاط الثلاثة

السعودية وعمان.. المعلق والقنوات الناقلة ومفاجآت التشكيل المتوقع

حمل تطبيق سعودي الآن