عضو الأهلي "المستقيل": ليس هناك صلح بين الصائغ وبن مشعل

تاريخ النشر: 30/11/2019
407
منذ 4 سنوات
عضو الأهلي "المستقيل": ليس هناك صلح بين الصائغ وبن مشعل

أكد ياسر محروس، عضو مجلس إدارة الأهلي المستقيل، والعضو الذهبي بالنادي، أنه لا يعتقد بوجود صلح بين أحمد الصائغ، رئيس النادي، والأمير منصور بن مشعل، المشرف على الكرة.

وأوضح، خلال تصريحات لبرنامج "الديوانية" عبر فضائية الرياضية السعودية، أنه تقدم باستقالته من مجلس الإدارة لعدة أسباب، منها اعتراضه على عدم وجود نائب الرئيس في جدة، مضيفًا أنه يؤيد طلب الأمير منصور بن مشعل بعقد الجمعية العمومية غير العادية.

وكان المشرف العام على كرة القدم بالنادي الأهلي، قد تقدم بطلب لعقد الجمعية العمومية غير العادية، لحل مجلس الإدارة، نظرًا لتخلي أحمد الصائغ رئيس النادي عن وعوده بتقديم الدعم المالي للراقي، فضلًا عن تدخلاته في عمل الأجهزة الفنية لكرة القدم، بينما رفض الصائغ طلب عقد العمومية غير العادية، لعدم نظاميتها وافتقادها المبررات التي تقدم بها أعضاء شرف النادي، للأدلة القانونية والبراهين التي تستوجب عقد الجمعية وحل مجلس إدارة النادي. 

وأضاف محروس، "حرام أن يخرج الفريق هذا الموسم بلا إنجازات.. وأنا مع أي شيء يخدم الأهلي، سواءً الصلح أم غيره، وأنوه بأن عدد الأعضاء الذهبيين في الأهلي، يبلغ 4 أعضاء، وتم إضافة عضو ذهبي خامس".

اقرأ أيضا

السومة واجتماعات منتصف الليل .. 7 خطايا في الأهلي تطيح بثنائية بن مشعل والصائغ

بن مشعل يعود بطلب يزلزل الأهلي مجددا

حمل تطبيق سعودي الآن