بعد نقل مباراة الكأس إلى "الملز".. هل تم سحب "محيط الرعب" من الهلال

تاريخ النشر: 27/11/2019
2472
منذ 4 سنوات
بعد نقل مباراة الكأس إلى "الملز".. هل تم سحب "محيط الرعب" من الهلال

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء اليوم الأربعاء، موعد مباراة الهلال والجبلين، ضمن منافسات دور الـ32 ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

و"المسابقات" حددت يوم السبت السابع من ديسمبر، موعدًا لمباراة الهلال والجبلين، على أن يقام على ستاد الأمير فيصل بن فهد "الملز".

وبعد إعلان اللجنة عن ملعب مباراة الهلال والجبلين، أثير جدل كبير بشأن السر وراء عدم لعب الزعيم على ملعبه "محيط الرعب"، وخوض اللقاء في الملز.

وجاء هذا الجدل بالتزامن مع التصريحات السابقة الذي خرج بها بعض الإعلاميين والنقاد الرياضيين، والذين أكدوا أن "محيط الرعب"، سوف يتم سحبه من الهلال، بنهاية دوري أبطال آسيا.

ووفقًا لهؤلاء الإعلاميين، فإن عقد استئجار الهلال لملعب محيط الرعب، انتهى منذ شهرين تقريبًا، إلا أن إدارة الزعيم، طلبت مد فترة السماح باللعب عليه، حتى نهاية مشاركة الفريق الأول في دوري أبطال آسيا.

* الحقيقة الكاملة..

والحقيقة أن نقل مباراة الهلال أمام الجبلين، إلى الملز بدلًا من محيط الرعب، يعود لإنشغال الأخير بالزراعة الشتوية، وليس لها علاقة بسحب الاستاد من قلعة الزعيم.

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن عملية الزراعة الشتوية لملعب "محيط الرعب"، ستبدأ بعد نهاية مهرجان اعتزال ياسر القحطاني، نجم الهلال السابق، والذي من المقرر أن يقام في الأول من ديسمبر.

جدير بالذكر أن حفل اعتزال نجم الهلال السابق، والذي يقام برعاية من هيئة الترفيه، سوف يجمع بين فريقي أصدقاء القحطاني والزعيم.

حمل تطبيق سعودي الآن