بسبب جريزمان.. أتليتكو مدريد يهاجم برشلونة في بيان رسمي

تاريخ النشر: 09/05/2018
15743
منذ 6 سنوات
بسبب جريزمان.. أتليتكو مدريد يهاجم برشلونة في بيان رسمي

أصدر نادي أتليتكو مدريد الإسباني بيانًا رسميًا ضد نظيره برشلونة، بعد التقارير التي خرجت في الأيام الماضية، تفيد اقتراب النادي الكتالوني من التعاقد مع النجم الفرنسي أنطوان جريزمان نجم الروخي بلانكوس.

وكشف جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة عن تواصله مع وكيل جريزمان، فيما اعترف جييرمو أمور أحد مسئولي برشلونة بالتواصل مع شقيقة الدولي الفرنسي، بالإضافة للأورجوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة، الذي دعا جريزمان علانية من أجل إقناعه بالانتقال لصفوف النادي الكتالوني.

وأصدر ميخيل أنخيل جيل مارين المدير التنفيذي لنادي أتليتكو مدريد بيانًا ناريًا للرد على تصرفات نادي برشلونة، ومحاولة التقرب غير الشرعية من جريزمان.

وجاء في البيان الذي نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقد سئمنا من تصرفات برشلونة."

وأضاف: "أن يقوم رئيس ولاعب وأحد مدراء نادي واحد بالحديث علانية عن مستقبل لاعب يرتبط معنا بعقد، قبل أيام من نهائي بطولة أوروبية، يبدو لي قلة احترام تجاه أتليتكو مدريد وكافة جماهيره".

وتابع: "موقفنا واضح، وكشفنا عنه أكثر من مرة، لم نتفاوض ولو لمرة واحدة لبيع جريزمان، وليس لدينا النية لذلك".

وأكمل: "تحدثت شخصيًا مع رئيس برشلونة قبل عدة أشهر، وأخبرته أن اللاعب ليس للبيع، وأننا لن نتخلى عنه".

وأضاف: "كذلك أخبرته أن أي تواصل مع اللاعب يعد غير ملائم، ويخل بمبدأ المنافسة، خاصة وأننا كنا ننافس برشلونة على لقب الدوري، وملاحقة أحد لاعبينا المهمين في الفريق يخل تركيزه".

وتابع: "أخبرته أيضًا أنه في حالة تفعيل اللاعب للشرط الجزائي في عقده، فإن أتليتكو مدريد سيطالب برشلونة بتعويضات ملائمة، خاصة بعد التصرفات التي قام بها النادي، والحديث مع اللاعب خلال الموسم".

واختتم جيل مارين البيان قائلًا: "أتمنى أن يؤدي هذا البيان الغرض منه، وأن يحاول لاعبينا التحضير بالشكل الأمثل للنهائي الأوروبي".

ويخوض أتلتيكو مدريد نهائي بطولة الدوري الأوروبي أمام مارسيليا الفرنسي، في السادس عشر من مايو المقبل.

حمل تطبيق سعودي الآن