المسابقات تعلن مواعيد الأدوار الإقصائية بكأس الملك.. "هل يتم مجاملة الهلال العالمي"

تاريخ النشر: 26/11/2019
1273
منذ 4 سنوات
المسابقات تعلن مواعيد الأدوار الإقصائية بكأس الملك.. "هل يتم مجاملة الهلال العالمي"

كشف نعيم البكر، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عن مواعيد الأدوار الإقصائية ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي 2019-2020.

وتجرى مساء اليوم الثلاثاء، في فندق ماريوت الرياض، قرعة دور الـ32 ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بالإضافة إلى تحديد خريطة باقي الأدوار الإقصائية حتى النهائي.

وأعلن بكر في تصريحات لقضائية "السعودية الرياضية"، أن دور الـ32 سينطلق يوم 3 ديسمبر المقبل، ويستمر حتى السابع من نفس الشهر.

وأوضح رئيس "المسابقات"، أن دور الـ16 سيكون مع بداية العام القادم 2020، وسيستمر حتى الثالث من يناير، على أن يُلعب ربع النهائي في نفس الشهر، وبالتحديد من يوم 16 إلى يوم 18.

وأشار نعيم بكر، إلى أن دور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، سيلعب يومي 15 و16 من شهر مارس، على أن تحدد الجهات العليا في الدولة، موعد الدور النهائي.

وعن وضع مواعيد خاصة لنادي الهلال، بسبب مشاركته في مونديال العالم للأندية في قطر، نفى البكر هذا الأمر تمامًا، لافتًا إلى أن حاله سيكون مثل باقي الفرق في المملكة، في هذه المسابقة.

جدير بالذكر أن الهلال، سيشارك لأول مرة في تاريخه في بطولة كأس العالم للأندية، والتي تستضيفها الدوحة القطرية، في الفترة من 11 إلى 21 ديسمبر 2019، وذلك بعد تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا، منذ أيام قليلة، على حساب أوراوا رد ديموندز الياباني.

اقرأ أيضا

صور| ولي العهد يستقبل نجوم الهلال في قصر اليمامة بعد التتويج بالآسيوية

عبدالإله المالكي: نطمح للتتويج بخليجي 24 وأتعلم من ثنائي الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن