مدرب باريس سان جيرمان لـ"زيدان": تحب مبابي؟ أنا أيضا أحب نجوم ريال مدريد!

تاريخ النشر: 25/11/2019
640
منذ 4 سنوات
مدرب باريس سان جيرمان لـ"زيدان": تحب مبابي؟ أنا أيضا أحب نجوم ريال مدريد!

يحل نادي باريس سان جيرمان ضيفًا ثقيلًا على منافسه ريال مدريد، في مباراة تقام غدًا الثلاثاء، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء المرتقب، تحدث المدير الفني توماس توخيل، مدرب النادي الباريسي، بشأن تصريحات زيدان المثيرة في وقت سابق من اليوم.

وكان زيدان، مدرب النادي الملكي، أبدى إعجابه مرة أخرى بكيليان مبابي نجم باريس، للدرجة التي وصف بها المدرب الفرنسي مشاعره تجاه مواطنه بـ"الحب".

ونرصد لكم في "سعودي سبورت" تصريحات المدرب الألماني الساخرة، ردًا على زيدان، في حرب كلامية بدأت منذ أسابيع:

بشأن تصريحات زيدان، صرح توخيل متعجبًا: "لست قادرًا على فهم كيف يمكن لزيدان أن يبدي إعجابه بمبابي، ولكن نحن أيضًا نحب اللاعب ومعجبون به".

وتابع في السياق نفسه: "مبابي لاعب باريس سان جيرمان وسعداء بتواجده معنا، أعلم أنه أحيانًا تجد نفسك معجبًا بلاعب في فريق آخر، وهذا ما حدث مع مدرب ريال مدريد".

وأكمل: "لن أغضب من زيدان، أنا أيضًا أحب عدة لاعبين في ريال مدريد، هم عظماء، وفازوا بدوري أبطال أوروبا كثيرًا، ولديهم عقلية رائعة".

ويسعى ريال مدريد إلى الأخذ بثأره من الهزيمة الثقيلة التي تلقاها الفريق في مباراة الجولة الأولى، حين انتصر النادي الباريسي بثلاثية نظيفة.

اقرأ أيضا

تصريحات مؤتمر ريال مدريد وباريس.. زيدان مغرم بمبابي وكورتوا يعلق على أزمة "علم بيل"

مفاجآت هجومية في قائمة ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن