إعلامي: "تحت أنظار نيشيمورا يدور الزمن ويتوج الهلال من قلب اليابان"

تاريخ النشر: 25/11/2019
2400
منذ 4 سنوات
إعلامي: "تحت أنظار نيشيمورا يدور الزمن ويتوج الهلال من قلب اليابان"

ربط الكاتب والإعلامي الرياضي عبدالعزيز الهدلق، بين تتويج الهلال ببطولة دوري أبطال آسيا 2019 من قلب اليابان، والحكم الياباني نيشيمورا.

أعلن الحكم الدولى اليابانى يويتشى نيشيمورا، اعتزال مهنة التحكيم نهائيا، عقب الهجوم الشرس الذى تعرض له عقب إدارته لمواجهة الهلال أمام ويسترن سيدنى الأسترالى فى نهائى دورى أبطال آسيا 2014، ووقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عقوبة الإيقاف بحق نيشيمورا لمدة 6 أشهر وذلك بعد القرارات الإدارية الفادحة خلال المباراة.

وخسر الهلال البطولة القارية عام 2014، عقب هزيمته من سيدني الأسترالي بهدف مقابل لاشيء، حيث انتهى لقاء الذهاب (1/0) على ملعب باراماتا، في سيدني، بينما تعادل الفريقان في الإياب سلبيًا، على ستاد الملك فهد الدولي، في الرياض.

وكتب عبدالعزيز الهدلق عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الإثنين: "شاءت إرادة المولى عز وجل أن يدور الزمن ويعود الهلال لنهائي أبطال آسيا، ويفوز بالكأس في اليابان، في بلد هذا الفاسد نيشيمورا، وتحت أنظاره".

ونشر الإعلامي الرياضي صورة للحكم الياباني نيشيمورا، معلقًا عليها: "كأن المنتقم الجبار يريد بهذا القَدَر أن يشفِ صدور قوم مؤمنين، قهرهم هذا الفاسد 2014".

وجدير بالذكر، أن الهلال حصد لقب دوري أبطال آسيا، للمرة الثالثة فى تاريخه بعد فوزه على أوراوا اليابانى، بثنائية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما ظهر اليوم، على ملعب "سايتاما 2002" فى إياب نهائى البطولة الآسيوية.






حمل تطبيق سعودي الآن