رئيس الهلال السابق يوجه رسالة قاسية للاعبين قبل مونديال الأندية

تاريخ النشر: 25/11/2019
11803
منذ 4 سنوات
رئيس الهلال السابق يوجه رسالة قاسية للاعبين قبل مونديال الأندية

طلب الأمير نوافق بن سعد رئيس نادي الهلال السابق، لاعبي الزعيم بالتركيز في المنافسة على كأس العالم للأندية وعدم الاكتفاء فقط بالتتويج بدوري أبطال آسيا.

وتوج الهلال بلقب دوري أبطال آسيا على حساب أوراوا ريد الياباني بثلاثة أهداف نظيفة بمجموع المباراتين، ليحقق اللقب الغائب عنه منذ عام 2000.

وقال بن سعد في تصريحات تليفزيونية: "أشكر جمهور الهلال الكبير على دعمه الدائم للفريق، فالجماهير لها تأثير خاص مهما كان دور اللاعبين أو الإدارة في هذا الإنجاز".

وأضاف: "إذا شاهد شخص أجنبي المباراة، سيقول أن الهلال هو صاحب الملعب ويريد الفوز، وأن الفريق الياباني يرغب في التعادل باعتباره الضيف".

وواصل: "الهلال لم يكن بعيدا تماما عن دوري أبطال آسيا، فدائما هو مرشح للفوز باللقب، والدليل على ذلك نهائي 2014 و2017".

وأوضح: "جمهور الهلال هو السر في البطولات، فهو العنصر الحاسم في عدم وجود أي أزمات إدارية في النادي، فالجميع يد واحدة سوءا الإدارة أو أعضاء الشرف من أجل إسعاد الجماهير".

وتابع بقوله: "المناوشات بين الجماهير جزء من متعة كرة القدم، ولكن يجب أن تكون في هدوء الأدب، ولكن الأزمة تكمن في بعض وسائل الإعلام التي تريد خلق الأزمات".

وأتم: "أعتقد أن اللاعبين سيفرحون غدا، ومن ثم يبدأ الإعداد لمونديال الأندية، لأن الهلال فريق كبير وهو مرشح دائما لتحقيق أي بطولة مهما كانت".

اقرأ أيضا

الهلال يسطع في سماء آسيا.. معادلة إنجاز الاتحاد ورقم قياسي فريد

عبد الله بن مساعد: الهلال كبير مثل برشلونة وريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن