ستة أسماء نارية على قائمة جوارديولا لتدعيم مانشستر سيتي

تاريخ النشر: 08/05/2018
674
منذ 6 سنوات
ستة أسماء نارية على قائمة جوارديولا لتدعيم مانشستر سيتي

أكدت التقارير الصحفية اليوم، أن الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بوضع قائمة من ستة لاعبين من أجل التعاقد مع احد منهم في الصيف المقبل.

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية في تقرير نشرته اليوم، إلى أن مانشستر سيتي حدد ميزانية ضخمة قد تصل إلى نصف مليار يورو، من أجل التعاقدات الجديدة للسيتي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف التقرير أن جوارديولا وضع ستة أسماء في مركز الجناح للتعاقد مع أحداهم في الفترة المقبلة، من أجل مساعدة سترلينج ولوري ساني.

وجاءت الستة أسماء التي حددها جوارديولا كما يلي ليون بايلي لاعب باير ليفركوزن صاحب العشرين عامًا والذي يلفت أنظار أرسنال وليفربول وتشيلسي ومانشستر يونايتد، بالإضافة النجم الجزائري رياض محرز لاعب نادي ليستر سيتي الإنجليزي.

الأسم الثالث هو جاستن كلويفرت لاعب فريق آياكس الهولندي والذي يوجد اهتمام من برشلونة مانشستر يونايتد، مع تواجد أسم جيلوسن مارتينز جناح نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي.

وجاء الأسم الخامس هو كريستيان بوليسيتش لاعب فريق بروسيا دورتموند الألماني والذي يعتبر من أهم اللاعبين الذي يسعى تشيلسي ومانشستر يونايتد للتعاقد معهم.

آخر الأسماء هو النجم البلجيكي إيدن هازار لاعب نادي تشيلسي، والذي يعد الهدف الرئيسي لنادي ريـال مدريد، ويعلم جوارديولا جيدًا بصعوبة موافقة تشيلسي على بيع هازار لأحد الأندية المنافسة ولكنه سيحاول حتى النفس الأخير.

يذكر أن جوارديولا تمكن من تحقيق بطولة الدوري الإنجليزي في ثاني أعوامه مع مانشستر سيتي.

اقرأ أيضا

جوارديولا يستبعد فكرة ضم قائد برشلونة

جوارديولا يبعث برسالة لفيرجسون خلال وعكته الصحية

حمل تطبيق سعودي الآن