صدمة| جاريث بيل يكشف موقفه من الرحيل عن ريال مدريد.. ومورينيو يتحرك

تاريخ النشر: 21/11/2019
899
منذ 4 سنوات
صدمة| جاريث بيل يكشف موقفه من الرحيل عن ريال مدريد.. ومورينيو يتحرك

يعيش الويلزي جاريث بيل، أيامًا من القلق والتوتر، بشأن مستقبله داخل نادي ريال مدريد الإسباني، إثر أزمات عديدة، خلقها اللاعب بنفسه، في صفوف الفريق.

وكان بيل، احتفل منذ أيام، بتأهل منتخب بلاده ويلز إلى نهائيات أمم أوروبا 2020، برفعه العلم، الذي كتب عليه: "ويلز، الجولف، مدريد" على الترتيب، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا في العاصمة الإسبانية.

وفي الوقت نفسه، يسعى المدير الفني جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام هوتسبير، إلى الحصول على خدمات بيل، الذي يعرف البرتغالي إمكانياته جيدًا، ويصر على ضمه، وفقًا للتقارير البريطانية. 

وكان توتنهام هوتسبير، أعلن الأمس الأربعاء، تولي البرتغالي جوزيه مورينيو، مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعقد يمتد حتى صيف 2023. 

وسبق للويلزي، اللعب لصالح السبيرز، قبل انتقاله إلى ريال مدريد، حيث قدم اللاعب مع فريقه الإنجليزي السابق، مستويات مذهلة، أهلته للفوز بجائزة أفضل لاعب في البريمرليج، دون منافسة. 

وكشف برنامج الشيرنجيتو الإسباني، أن بيل، بصدد رفض أي عروض، تقدم له من قبل السبيرز، دون إيضاح أسباب اللاعب، التي يستند عليها، في عدم موافقته، رغم رغبته الرحيل بالتأكيد. 

ويبحث جاريث بيل، عن فريق جديد، يتيح له راتبًا سنويًا يتجاوز 17 مليون يورو على أقل تقدير، الأمر الذي فسرته الصحف البريطانية، بأن الصين هي وجهة اللاعب القادمة دون شك. 


اقرأ أيضا

بسبب الجولف.. جاريث بيل خارج ريال مدريد في يناير بنسبة 100%

حسم الأمر.. حماقات جاريث بيل تجعله أولى صفقات مورينيو الشتوية

حمل تطبيق سعودي الآن