جوزيه مورينيو لن يتولى تدريب توتنهام.. تصريحات نارية من الذاكرة

تاريخ النشر: 20/11/2019
1240
منذ 4 سنوات
جوزيه مورينيو لن يتولى تدريب توتنهام.. تصريحات نارية من الذاكرة

أعلن توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في بيان رسمي، منذ قليل، تعيين البرتغالي جوزيه مورينيو، على رأس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وعبر المدير الفني الجديد عن سعادته بتوليه قيادة السبيرز، في تصريحات للموقع الرسمي، قائلًا: "متحمس للعمل في ناد يملك تراث تاريخي عظيم، وأن أنضم لهؤلاء المشجعين المتحمسين".

وأثارت تصريحات مورينيو، التي أطلقها بعد تعيينه رسميًا، الجدل، في وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تبادل النشطاء تصريحات نارية سابقة للبرتغالي، بشأن توتنهام.

ونرصد لكم في "سعودي سبورت" حديث مورينيو السابق عن السبيرز:

في عام 2005، قلل جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي، من منافسه توتنهام، قائلًا: "توتنهام ناد متوسط المستوى، لا يملكون شخصية الفوز، وسيظلون دومًا في ظل البلوز".

وعاد مورينيو للحديث عن السبيرز بطريقة مهينة، في عام 2015: "لن أقوم بتدريب توتنهام هوتسبير أبدًا، أنا عاشق لجماهير تشيلسي في لندن". 

وحين كان البرتغالي مديرًا فنيًا لمانشستر يونايتد، تحديدًا في 2018، هاجم جمهور السبيرز، مورينيو، بهتافات: "لم تعد مميزًا كما كنت"، ورد المدرب في تصريح عقب المباراة:  

"حسنًا، لم تكن لديهم القدرة على الهتاف حين هزمانهم في ويمبلي، كانوا يحلمون بالوصول إلى النهائي، والفوز باللقب، حيث لا يحققون منه الكثير". 

وكان السبيرز، أعلن مساء أمس الثلاثاء، إقالة ماوريسو بوكتينيو من تدريب الفريق، على خلفية النتائج السيئة، والأداء الباهت.






حمل تطبيق سعودي الآن