حمد الله يزف مفاجأة جديدة لجماهير النصر

تاريخ النشر: 20/11/2019
3908
منذ 4 سنوات
حمد الله يزف مفاجأة جديدة لجماهير النصر

زف النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مفاجأة سارة إلى جماهير العالمي.

وحمد الله "29 سنة"، انتقل إلى نادي النصر في صيف 2018، قادمًا من صفوف الريان القطري، حيث حطم في موسمه الأول، كافة الأرقام القياسية مع العالمي، وتوج هدافًا للدوري السعودي برقم قياسي "34 هدفًا".

ووفقًا لتقارير صحفية، أكد حمد الله، لمقربين منه بأنه لا يخطط أبدًا للرحيل عن النصر، ويرغب في البقاء مع الفريق لسنوات عديدة قادمة.

ونفى النجم المغربي في حديثه مع المقربين منه، تواصله مع أي مسئول في نادي السد القطري، للانتقال إليه في الصيف القادم، لافتًا إلى أن هذه الأنباء لا تخرج عن كونها شائعات تستهدف ضرب علاقته مع جمهور النصر.

وحمد الله كذب أيضًا، الأخبار التي تتحدث عن وجود خلاف بينه وبين عدد من أعضاء مجلس إدارة النصر، بسبب مطالبته بزيادة عقده في بداية الموسم، مشددًا على أن هذه المطالبات جاءت بسبب الوعد الذي حصل عليه من سعود آل سويلم، رئيس النادي، ولا يوجد أي أزمة في هذا الأمر.

جدير بالذكر أن حمد الله، جدد عقده مع النصر في بداية الموسم الرياضي الحالي حتى 2022، بزيادة كبيرة في راتبه السنوي ليصل وفقًا للتقارير الصحفية إلى 5 ملايين يورو تقريبًا.

ومع بداية الموسم الحالي، بدأت الأزمات تلاحق حمد الله، حيث تعرض لحملة هجوم شرسة بسبب واقعته مع نجم الحزم، واتهامه بالبصق عليه، ثم أزمته داخل مطار الملك خالد الدولي بالرياض، ودخوله في مشادة مع إحدى الموظفات، بسبب رفضه خضوع زوجته "الحامل" لكشف بالأشعة.

وفي ظل هذه الأزمات، ترددت أنباء قوية عن اتفاق حمد الله مع السد القطري، للانتقال إليه في الصيف القادم، وذلك خلال رحلته إلى الولايات المتحدة الأمريكية، خلال فترة التوقف الدولي.

والنجم المغربي الكبير، لعب مع النصر منذ الانتقال إليه، 44 مباراة، سجل خلالها 59 هدفًا، وصنع 11 آخرين.

اقرأ أيضا

بنزيما كلمة السر .. "فيفا" يحسم ارتداء حمد الله قميص الأخضر السعودي

تحذير من مؤامرات قادمة ومطالبة بـ"ضبط النفس".. رسائل إلى حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن