أوزيل يغيب عن أرسنال لنهاية الموسم.. ومخاوف من عدم لحاقه بكأس العالم

تاريخ النشر: 08/05/2018
8330
منذ 6 سنوات
أوزيل يغيب عن أرسنال لنهاية الموسم.. ومخاوف من عدم لحاقه بكأس العالم

أكد النجم الألماني مسعود أوزيل صانع ألعاب نادي أرسنال الإنجليزي، أنه سيغيب عما تبقى من مباريات للجانرز في الموسم الحالي، وذلك بسبب إصابة في الظهر.

وغاب أوزيل عن مباراة أرسنال أمام بيرنلي مساء الأحد، والتي أقيمت لحساب الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي كانت الأخيرة للجانرز على ملعب الإمارات في الموسم الحالي.

وكانت مباراة بيرنلي هي الأخيرة للمدرب الفرنسي المخضرم أرسين فينجر، مع أرسنال على ملعبه، بعدما أعلن أن الموسم الحالي هو الأخير له في قيادة الفريق، بعد 22 عامًا قضاها في القيادة الفنية للفريق.

وكشف أوزيل عبر حسابه الرسمي في موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي عن شعوره بعد الإصابة، وشكره للمدرب الفرنسي على الفترة التي قضاها مع الفريق.


وكتب أوزيل: "من المؤسف أن غبت عن مباراة بيرنلي بسبب إصابة في الظهر، أحتاج لبعض الوقت، لكنني واثق من التعافي الكامل قبل كأس العالم".

وأضاف: "مرة أخرى، أود شكر مديرنا، لقد كان اللعب معك شرفًا سيد فينجر، شكرًا على كل الذكريات التي شاركناها سويًا".

وسيغيب أوزيل عن آخر مباراتين للجانرز في الموسم الحالي، حيث سيواجه فريق ليستر سيتي مساء الأربعاء المقبل، فيما يختتم أرسنال الموسم أمام هيدرسفيلد يونايتد مساء الأحد.

وخرجت تقارير صحفية ألمانية، تفيد بأن إصابة أوزيل في الظهر متكررة، وزادت حدتها في الأسابيع الأخيرة، وسط مخاوف من احتمالية عدم لحاقه بالمونديال.

اقرأ أيضا

أرسنال يودع فينجر بخماسية في مرمى بيرنلي

وضعية إدارة أرسنال تقلق أليجري وإنريكي من تولي مهمة "خلافة فينجر"

حمل تطبيق سعودي الآن