بعد إعادة المباراة| المزاحمية: قرار ظالم.. ونجران: لن نفرط في الفرصة

تاريخ النشر: 08/05/2018
8568
منذ 6 سنوات
بعد إعادة المباراة| المزاحمية: قرار ظالم.. ونجران: لن نفرط في الفرصة

علق المسئولون في ناديي نجران والمزاحمية، على قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم، بإعادة مباراتهما في ملحق الصعود والهبوط بدوري الأمير محمد بن سلمان "الدرجة الأولى".

وقرر الاتحاد السعودي لكرة القدم، إعادة مباراة نجران والمزاحمية، في ملحق الصعود والهبوط، والذي حقق فيها الأخير انتصارًا تاريخيًا، بعد ارتكاب الحكم خطأ إداري، بتطبيق النظام الجديد في ركلات الجزاء، وهو ما يخالف اللوائح.

واعتبر إبراهيم الزابن، نائب رئيس المزاحمية، أن قرار إعادة المباراة، ظالم وجائر بالنسبة لفريقه، خاصة أن الخطأ فني وليس إداري، مشددًا على أن الحكم سلب فرحتهم، بعدم معرفته التامة باللوائح.

وأشار الزابن، في تصريحات لبرنامج "أكشن يا دوري"، إلى أن الحكم عبدالرحمن السلطان، الذي أدار المباراة، أكد لهم بأن الطريقة التي تم تنفيذ ركلات الترجيح فيها، معترف بها، ولن تسبب أي ضرر.

ومن ناحيته، اعتبر محمد آل منجم، مسؤول الاحتراف بنادي نجران، قرار إعادة المباراة، بالشجاع من لجنة الحكام.

وأكد آل منجم، في تصريحات لـ"أكشن يا دوري"، على أن إعادة المباراة، فرصة ذهبية بالنسبة لهم، لضمان البقاء في دوري الأمير محمد بن سلمان، متعهدًا بعدم التفريط فيها.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب والعودة انتهت بالتعادل السلبي بين نجران والمزاحمية، ليلجأ الفريقين إلى ضربات الجزاء، الذي حسمها الأخير (4-3) بضربات الجزاء.

اقرأ أيضا

رسميا.. إعادة مباراة نجران والمزاحمية "الحاسمة"

انتظارا لنتائج التحقيقات| 4 مشاهد تاريخية تمنح نجران البقاء في الدرجة الأولى

حمل تطبيق سعودي الآن