مفاجأة مدوية.. جون تيري منع تشيلسي من التعاقد مع أجويرو !

تاريخ النشر: 18/11/2019
675
منذ 4 سنوات
مفاجأة مدوية.. جون تيري منع تشيلسي من التعاقد مع أجويرو !

فجرت صحيفة "ميرور" البريطانية مفاجأة من العيار الثقيل عندما زعمت أن الأسطورة جون تيري منع تشيلسي من التعاقد مع المهاجم الحالي لمانشستر سيتي سيرجيو أجويرو.

وكان تشيلسي يرغب في التعاقد مع أجويرو أيام لعبه في أتلتيكو مدريد وتحديداً عام 2009، مع تقدم الثنائي الهجومي ديديه دروجبا ونيكولاس أنيلكا في العمر.

واعتبرت إدارة البلوز أن أرقام أجويرو مع أتلتيكو مبشرة، إلا أن طلب الروخيبلانكوس لمبلغ 40 مليون جنيه إسترليني منع حدوث الصفقة في صيف 2009.

وشاءت الأقدار أن يتقابل تشيلسي وأتلتيكو مدريد في الموسم التالي ضمن دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، وتألق أجويرو في مباراة الإيابا التي أقيمت في إسبانيا وسجل هدفين بعدما دخل كبديل، ليعيد اهتمام البلوز به مرة أخرى.

في المقابل، وعلى الرغم من الهدفين إلا أن قائد تشيلسي التاريخي وقتها جون تيري لم يقتنع بالصفقة، ونصح مالك النادي رومان أبراموفيتش بضم الإسباني دافيد فيا أو الجناح الفرنسي فرانك ريبيري.

رأي مدرب تشيلسي وقتها كارلو أنشيلوتي كان مغايراً حيث رحب بالشراكة بين أجويرو ودروجبا، ليعرض على أتلتيكو 30 مليون باوند لحسم الصفقة، لم تلقى ترحيب الأخير، بالإضافة إلى رغبة النادي اللندني في تجنب دفع 5 ملايين إضافية لبرونو ساتين وكيل أعمال اللاعب.

واكتفى تشيلسي آنذاك بالتعاقد مع دانييل ستوريدج، فيما انتقل أجويرو بعدها بعام لمانشستر سيتي وأصبح من أساطير النادي بتسجيل 244 هدفاً في 353 مباراة ومحققاً لقب البريميرليج في 3 مناسبات.

اقرأ أيضا

بالأسماء .. تعرف على صفقات الإنتر الإيطالي المحتملة في 2020

انتظارا لحلم برشلونة.. نجوم تشيلسي ونابولي يرفضون التجديد

حمل تطبيق سعودي الآن