بالأسماء .. تعرف على صفقات الإنتر الإيطالي المحتملة في 2020

تاريخ النشر: 18/11/2019
376
منذ 4 سنوات
بالأسماء .. تعرف على صفقات الإنتر الإيطالي المحتملة في 2020

في ظل إستقراره على رأس الإدارة الفنية لفريق الإنتر الإيطالي ، بدأ أنطونيو كونتي المدير الفني يدرس بشكل مبكر ملف التعاقدات الجديدة المرتقبة في نهاية الموسم الجاري دعما لصفوفه في المستقبل ضمن رحلة بناء فريق قوي للإنتر قادر على حصد لقب بطل الدوري والمنافسة على لقب بطل دوري أبطال أوروبا .

وكتبت الساعات القليلة الماضية تسريبات بالجملة حول الأسماء التي أستقر كونتي على الصفقات الجديدة المطلوب إبرامها في فترة الإنتقالات الصيفية عند انتهاء الموسم الجاري دعما لصفوفه يتصدرها صفقات مجانية من بينها يان فيرتونخين مدافع توتنهام الإنجليزي بخلاف صفقات أخري نارية نرصد تفاصيلها في السطور التالية .

1.. كريستيان إيركسن .. حاوي السبيرز
في سرية بدأ الإنتر التفاوض مع نجم وسط توتنهام هوتسبير الإنجليزي الذي ينتهي عقده في يونيو 2020 ، وعرض عليه عقدا لثلاث مواسم يتقاضى خلالها 3 ملايين و500 ألف يورو سنويا ، بخلاف حوافز الفوز بالبطولات الإيطالية والأوروبية في المستقبل .

2.. داريس ميرتينز .. هداف نابولي
هو صفقة قوية جدا يخطط لها المدير الفني للإنتر في ظل المستوي المميز الذى ظهر عليه ميرتينيز برفقة نابولي في أخر عامين وعرض عليه عقدا لثلاث مواسم مقبلة نظير 12 مليون يورو ، ولم يجدد اللاعب البلجيكي حتى الأن عقده مع النادي الإيطالي انتظارا للتوقيع للإنتر .

3.. موسي ديمبلي .. قنبلة ليون
لمع بشدة في الدوري الفرنسي هذا الموسم وسجل 9 أهداف في ليجا 1، ولكنه يبقي خيارا صعبا للإنتر في ظل ارتفاع قيمته إلى 75 مليون يورو ولديه عروضا من أندية أوروبية أخرى كبرى تسعى إلى ضمه خاصة من الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل .

حمل تطبيق سعودي الآن