صباحات النصر| أسطورة ورقية والمرعب يعود وأمنية للهلال وسخرية جستنية

تاريخ النشر: 18/11/2019
1325
منذ 4 سنوات
صباحات النصر| أسطورة ورقية والمرعب يعود وأمنية للهلال وسخرية جستنية

حرصت جماهير نادي النصر، للرد على الهجوم الذي يتعرض له إبراهيم العيسى لاعب الفريق السابق، بعد التصريح الذي خرج منه، بشأن أمنيته تتويج نادي أوراوا الياباني بلقب دوري أبطال آسيا، على حساب نادي الهلال.

ويحتضن ملعب سايتاما في اليابان، مواجهة الإياب بين أوراوا ريد، والهلال، يوم الأحد المقبل، حيث يحتاج الزعيم للتعادل من أجل التتويج بلقب غاب عنه 19 عاما.

ودافع فواز الشلوي عن العيسى، عبر صفحته الشخصية بموقع تويتر: "أسطورتهم الورقية يصف نادي النصر بالرخيص، وحارسهم الأخطبوط بطل 8 ألمانيا والبرازيل يصف النصر بالفريق الضعيف وهو بطل دوري تاريخي .. إعلامهم ولاعبينهم القدامى يتغنون بخروج النصر من السد القطري .. يوم طلع إبراهيم العيسى وعبر عن أمنيته وحية شخصية .. ظهرت فيهم الوطنية.

وكتب خالد العقيلي لاعب النصر السابق عبر صفحته في تويتر، متمنيا الفوز لنادي الهلال: "منصورين بإذن الله، إذا كان هناك لاعب نصراوي يتمنى فوز أوراوا، فهناك العشرات من لاعبي النصر يتمنون هلال الوطن ينتصر وأنا أولهم".

ووصلت بعثة الهلال برئاسة فهد بن نافل رئيس النادي على متن طائرة خاصة إلى طوكيو، استعدادا لخوض معسكر تدريبي في سايتاما، لمواجهة أوراوا يوم 24 نوفمبر.

وتفاعلت جماهير النصر، بعودة عبد الرزاق حمد الله مهاجم الفريق إلى التدريبات حيث أشارت إلى عودة الوحش المرعب.

وسخر الإعلامي عدنان جستنية من إعلام النصر، مؤكدا أنه غير وفي، حتى ماجد عبد الله أسطورة النادي قلبتوا عليه، موضحا أنه لولا إعلام الاتحاد لم يكن نادي النصر موجود.

وتابع أن إعلام النصر والله مركز على الهلال أكثر من النصر.

اقرأ أيضا

الهلال يتضامن مع سالم الدوسري.. ويرفض "الحجج" قبل موقعة أوراوا

مدرب أوراوا يتوعد الهلال.. الرد سيكون قاسيا

حمل تطبيق سعودي الآن