صباحات النصر| رونالدينيو يدخل صراع "ميسي والهلال" والجوكر مع السويكت وأمنية لأوراوا

تاريخ النشر: 17/11/2019
5541
منذ 4 سنوات
صباحات النصر| رونالدينيو يدخل صراع "ميسي والهلال" والجوكر مع السويكت وأمنية لأوراوا

اهتمت جماهير نادي النصر، بعودة مهاجمها المغربي عبد الرزاق حمد الله، بعد انتهاء إجازته التي قضاها في أمريكا، خلال فترة توقف الدوري.

وأثار حمد الله، الجدل خلال إجازته في أمريكا، بعد قرار إعلانه اعتزال اللعب الدولي مع منتخب المغرب، والتصريحات التي خرجت من مدرب أسود أطلس، مهاجما فيها مهاجم النصر، بأنه يجلب المشاكل والأزمات معه إلى المعسكرات.

وعلى صعيد آخر سخرت جماهير العالمي، من هاشتاج ميسى لا أعرف غير الهلال، بنشر فيديو لتصريحات رونالدينيو يعلن فيها رغبته في اللعب ضمن صفوف نادي النصر. 

وكانت جماهير نادي الهلال، قد دشنت هاشتاج "ميسي لا أعرف غير الهلال"، تزامنا مع زيارته إلى الرياض لخوض مباراة السوبر كلاسيكو مع منتخب بلاده الأرجنتين أمام البرازيل، والتي فاز بها التانجو بهدف نظيف.

ونشر لاعب النصر السابق، هاشم سرور، فيديو لرونالدينيو، خلال استضافته في أحد البرامج قائلا : " أفضل لاعب مهاري في العالم يحلم باللعب لنادي من أفضل أندية العالم .. النصر عالمي".

ورغم نشر معظم الجماهير المقطع الحقيقي للنجم البرازيلي والذي أكد خلاله رغبته في اللعب لصفوف كورينثيانز البرازيلي، إلا أن سرور أشار إلى أن النصر كبير ويستاهل، والفيديو غير مفبرك.

وظهر صفوان السويكت رئيس نادي النصر، في صورة برفقة نجلته، وبجواره شخصية الجوكر الشهيرة، خلال زيارة لمعرض الإنمي السعودي ضمن فعاليات موسم الرياض.

وتفاعلت الجماهير مع تصريح إبراهيم العيسى لاعب النصر السابق، الذي أكد خلاله أمنيته في تتويج أوراوا الياباني بلقب دوري أبطال آسيا على حساب الهلال.

ويحل الهلال ضيفا على أوراوا في ملعب سايتاما باليابان، لخوض إياب نهائي دوري الأبطال، يوم الرابع والعشرين من الشهر الجاري.

يذكر أن مباراة الذهاب انتهت بفوز الهلال بهدف نظيف، للبيروفي أندري كاريلو، في محيط الرعب، مما يجعل الزعيم يحتاج للتعادل فقط أمام أوراوا لحصد اللقب الغائب عنه منذ 19 عاما.

اقرأ أيضا

الهلال أم النصر.. الحرب تشتعل على "صفقة الموسم"

صور| مع اقتراب تنفيذ خطة النصر الكبرى.. حقيقة مدوية "تحرج" الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن