رينارد يستدعي بدلاء لاعبي الهلال بعد مغادرة معسكر الأخضر

تاريخ النشر: 14/11/2019
1118
منذ 4 سنوات
رينارد يستدعي بدلاء لاعبي الهلال بعد مغادرة معسكر الأخضر

قرر الفرنسي إيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب الوطني، اختيار بدلاء لاعبي الهلال، في معسكر الرياض، خلال الفترة بين 15 و19 نوفمبر الجاري.

ومن المقرر أن ينضم لاعبو الهلال، المنضمين لقائمة المنتخب الوطني، إلى معسكر الهلال في اليابان، في إطار الاستعداد لملاقاة أوراوا ريد دياموندز الياباني، في 24 نوفمبر، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2019، علمًا بأن مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الهلال بهدف نظيف.

وذكرت صحيفة "الرياضية"، أن رينارد قرر، مبدئيًا، استدعاء كل من سلطان الغنام ومختار علي "النصر"، تركي العمار "الشباب"، محمد الكويكبي "الاتفاق"، عبد المجيد السواط "التعاون".

ومن المقرر أن يخوض منتخبنا الوطني، مباراة ودية أمام باراغواي، يوم الثلاثاء المقبل، في إطار الاستعداد للمشاركة في بطولة خليجي 24، والتي تقام خلال الفترة بين 26 نوفمبر و8 ديسمبر المقبل.

جدير بالذكر أن رينارد دفع بـ6 لاعبين من الهلال، وهم ياسر الشهراني، محمد البريك، سلمان الفرج، عبد الله عطيف، سالم الدوسري، هتان باهبري، في التشكيل الأساسي لمباراة أوزبكستان، والتي انتهت بفوز السعودية بنتيجة (3-2)، وأحرز ثلاثية الأخضر، سلمان الفرج "هدفين" وسالم الدوسري.

حمل تطبيق سعودي الآن