الزمالك يُحدد شروط رحيل طارق حامد للدوري السعودي

تاريخ النشر: 14/11/2019
860
منذ 4 سنوات
الزمالك يُحدد شروط رحيل طارق حامد للدوري السعودي

حدد نادي الزمالك شروط الاستغناء عن لاعبه طارق حامد لاعب وسط الفريق لأحدى اأندية التى تتفاوض معه حالياً ويأتي في مقدمتها تلقي النادي عرضاً كبيراً يتناسب مع مكانته وقيمته كأفضل لاعب وسط في الدوري المصري حالياً بجانب تدعيم الفريق بلاعب وسط بديلاً له حتى لا يتاثر الزمالك برحيل طارق حامد.

وشهدت الفترة الماضية تلقي طارق حامد عروض كثيرة من أندية عربية يأتي في مقدمتها عرضان من بطلا المملكة ، الاهلي والاتحاد وهو ما جعل اللاعب يطلب الرحيل عن الزمالك لاسيما وأنه سبق واستجاب لرغبة الزمالك ورفض الرحيل الصيف الماضي لحاجة الفريق لجهوده.

طارق حامد تحدث مع مسئولو الزمالك مؤخراً بشأن السماح له بالرحيل عن النادي في يناير المقبل بدعوى أنه يتطلع لخوض تجربة الأحتراف خارج الزمالك لمدة موسمين أو ثلاثة ووافق الزمالك من حيث المبدأ بشرط أن يكون المقابل المالي كبير للغاية ويتناسب مع قيمة اللاعب بجانب ضرورة التعاقد مع لاعب وسط بديل سواء كان محلياً أم أجنبياً.

الأهلي واتحاد جدة السعوديين فتحا خط المفاوضات بقوة مع طارق حامد للتعاقد معه في يناير المقبل بعد المستويات المميزة التي قدمها مع فريقه والمنتخب الوطني وحجز مكانه لفترة طويلة في التشكيل الأساسي.

ويرغب طارق حامد في الإنتقال للأهلي السعودي بسبب علاقته الطيبة بالسويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للزمالك، والذي قام بتدريبه من قبل ويضع عليه ثقة كبيرة ونجح في تطوير مستواه بشكل كبير.

اقرأ أيضا

رد حاسم من السومة على رئيس الزمالك

هل ينتقل إلى الأهلي؟.. نجم الزمالك ينقطع عن التدريبات

حمل تطبيق سعودي الآن